منزل الممثلة الهندية Alia Bhatt في مومباي

الكثير من الطبعات والتفاصيل الأنثوية الشبابية والتحف المميزة، هذا ما يميز منزل الممثلة الهندية عليا بهات Alia Bhatt، 25 سنة، في مومباي، والذي يبدو للوهلة الأولى وكأنه موقع لتصوير أحد الأفلام الشبابية، أو حتى منزل للدمى!

الطبعات ترسم هوية المنزل

الكثير من الطبعات المختلفة في الشكل واللون نجدها في كل أرجاء منزل عليا، حيث استخدمتها أحياناً للفصل الوهمي ما بين منطقتين في الغرفة ذاتها باستخدام السجاد والأرضيات، تماماً كالأسلوب المتبع في غرفة الجلوس، فبينما نجد السجادة المطبعة بالأصفر والرمادي تحدد المساحة التي تغطيها الأرائك البيضاء والأريكة العسلية، نجد بمحاذاتها تماماً أرضية بطبعات خضراء وبنية اللون، وهي الطبعات ذاتها التي وجدناها في غرفة الجلوس الثانية المخصصة للقراءة، وفيها أريكة بطبعات مختلفة تماماً عن طبعات الأرضية.



للحمام حكاية مختلفة

ما هي الطريقة التي ستحول ديكور حمامك الأبيض التقليدي إلى حمام فريد في ديكوراته؟ هذا ما أجابتنا عنه ديكورات الحمام الخاص بمنزل عليا؛ إذ اعتمدت على أرضية بزخارف مختلفة في الشكل اللون، كملتها ببعض الزخارف على الجدار؛ ما جعل من حمامها ركناً عصرياً نابضاً بالحياة.



تفاصيل دقيقة

نجد هذه التفاصيل الذي جعلت المنزل يبدو أنثوياً تارة، وعصرياً تارة أخرى، في وسائد الأرائك، التي حوت رسومات وكتابات وزخارف، وقد وزعت في الغرفة ذاتها، أما عن الجدران، فقد زودت برفوف حملت قطعاً فنية مختلفة في الشكل والخامة

الرمز، يضاف إليها مجموعة من المصابيح والثريات المميزة التي تماشت مع السقف الخشبي المميز.



زاوية مميزة

ومن الزوايا التي استوقفتنا في منزل النجمة العشرينية، تلك التي خصصتها لوضع سجادة مطبعة مع مرتبة ووسائد بلون بيج، محيطة إياها بعدد من اللوحات التي وضعتها على الأرض بدلاً من تعليقها على الجدران، فهل هنالك ما هو أفضل من الاسترخاء في هذه الزاوية من المنزل بعد يوم شاق؟

أضف تعليقا
المزيد من ديكور