صور تسريحات ناعمة للطقس الحار

مع درجات حرارة الجوّ المرتفعة، يصعب التحكّم في الخصلات المتمرّدة التي تتطاير نتيجة نسب الرطوبة العالية وكذلك المنسدلة التي تضاعف من الشعور بالتعرّق، ما يجبر السيّدة أو الفتاة البحث عن تسريحات تبعد الشعر عن الوجه والعنق. اخترنا هذه التسريحات الناعمة، منها الـ Casual التي تتلاءم وساعات النهار وكذلك الرسميّة للمساء، مستوحاة من إطلالات لمدوّنات جمال عالميّات ونجمات هوليوود.

الضفائر المتكرّرة
استعيني بشقيقتكِ أو بإحدى صديقاتكِ لتساعدكِ في تضفير خصلات شعركِ على هيئة ما يعرف بالضفائر المتسلّقة أو المتكرّرة، تسريحة ملائمة جدّاً لساعات الحرّ، أو قومي بتجديل شعركِ ضفيرتين جانبيّتين، تسريحة شبابيّة وناعمة تليق يإطلالاتكِ الصباحيّة. اختبري أيضاً جديلة الطوق البوهيميّة، إطلالة شبابيّة، ملفتة وعصريّة.

 



 

 

الشعر المرفوع
يتنوّع بين Top- Knot وتسريحات الكعكة المنخفضة، الفوضويّة والملفوفة عند منتصف الرأس، جميعها مناسبة جدّاً لأجواء السهرات الصيفيّة. يمكن تنميقها بأكسسوارات، أوشحة وأطواق ناعمة ورقيقة تتناسب مع الدعوات التي ستلبّينها سواء للنهار أو المساء.

الشعر النصف المرفوع
لمن تحبّذ الشعر المنسدل وتتخوّف من حرارة الجو والتعرّق، ارفعي نصف شعركِ عند مقدّمة الرأس وابعديه عن وجهكِ بأسلوب البونيتايل Ponytail أو كعكة عالية صغيرة أو اثنتين على الجانبين، تسريحة تمنحكِ إطلالة مشاغبة تعيدكِ إلى الطفولة.

 



 

 

الـ Wet look
الشعر المبتلّ أو الـ Wet look تسريحة مواكبة للموضة منذ أعوام تتلاءم بأناقتها مع إطلالات الـ Casual للنهار والرسمية للمساء وحتى السهرات، لا تتأثّر على الإطلاق بحرارة الجوّ والرطوبة.

الأوشحة الحريريّة المطبّعة
يتوفّر منها العديد من الأحجام، الأشكال والألوان، طرق وضعها على الشعر أيضاً متنوّعة، إمّا بلفّها كطوق حول مقدّمة الرأس مع غرّة منسدلة على الجانبين أو بلفّها حول الكعكة وربطها على شكل عقدة صغيرة وناعمة وإمّا بتغطية الشعر كاملاً كالتربان، طريقة مميّزة تناسب المحجّبات وغير المحجّبات على حدٍّ سواء.

 


 

 

إذن، تخلّي عن تسريحات الشعر المنسدلة واعتمدي تسريحات أكثر أناقة تلائم الطقس الحارّ بطرق متعدّدة ولمسات شبابيّة وعصريّة تروق لكافّة الأذواق.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات