موديلات بلايز طويلة وطرق تنسيقها مع الحجاب لإطلالة عيد الأضحى

تمكنت صيحة البلايز الطويلة أو ما تعرف بالـ (التونيك) من حجز مكان لها ضمن إتجاهات الموضة لهذا الموسم، ومن جانبهن تفننت أشهر الفاشينيستا في تنسيقها بأناقة مع الحجاب، استوحي من إطلالاتهن على إنستقرام لأناقتك في عيد الأضحى المبارك.

- نسقي التونيك المورد مع بنطال أبيض مستقيم القصة، وزيني هذا اللوك بالحقيبة الخوص الرائجة، صندال وطرحة شيفون بلون الجلد.

 


 

تونيك مورد مع بنطال أبيض

 

- أعتمدي التونيك ذو الخطوط العمودية لتواكبي جديد الموضة العالمية، ولتُكسبي مظهرك مزيد من الطول، ونسقيه مع بنطال جينز، حذاء وحقيبة باللون الأبيض لإطلالة كاجوال في نهار العيد.

- برز هذا الصيف التونيك غير متماثل الأطراف أو القصير من الأمام High Low tunic، تألقي به في المساء، ولنفح إطلالتك بلمسة أنثوية زيني خصرك بحزام رفيع بلون مطابق للون البنطال، وأنتعلي حذاء Pump بكعب متوسط لإطلالة مريحة، وأحملي حقيبة كلاتش مطرزة.

- زيني التونيك الأبيض بحقيبة الخصر Belt bag الشهيرة من غوتشي Gucci على أن تكون من نفس لون الحذاء والطرحة لإطلالة متناغمة مع الجينز.

- اذا كنتِ تفضلين الإطلالات الكلاسيكية الناعمة، أختاري تونيك أخضر بنغمة النعناع الباستيلية ولائميه مع بنطال باج بقصة مستقيمة، وأكملي أناقتك بحذاء غوتشي النيود والحقيبة الخوص، وأحرصي على أن تعتمري طرحة مطبعة حتى لا تحولي إطلالتك إلى باهتة.

- في المساء نسقي تونيك طويل مزين بطبقة من الشيفون المطرز مع بنطال وردي، وأعتمدي حقيبة الكتف Marmont من غوتشي وأختاريها بلون النيود.

 


 

تونيك وردي مطرز مع بنطال من نفس اللون

 

- تجرئي وأعتمدي حقيبة صفراء بطريقة الـ Cross مع تونيك أزرق وبنطال أبيض، لتضفي على إطلالتك مزيد من المرح والإشراق في عطلة العيد.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات