دينا الشربيني من جديد بصحبة عمرو دياب.. هل يستعدان لشراء فستان الزفاف؟

بدأ «الهضبة» عمرو دياب أولى حفلات فصل الصيف من جزيرة «ميكونوس» باليونان، وأحيا «الهضبة» حفلاً غنائيًا كبيرًا بين مجموعة كبيرة من محبيه ومعجبيه هناك، وكانت مفاجأة الحفل هي وجود الفنانة دينا الشربيني، التي حرصت على التقاط صورة مع «الهضبة».

 

أحدث ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عمرو دياب ودينا الشربيني، وأكد البعض أنهما يستعدان لزفافهما، وأن عمرو دياب سيقوم بشراء فستان زفاف دينا الشربيني من اليونان.

ومن المفترض أن يعود عمرو دياب للقاهرة خلال الساعات المقبلة؛ تمهيدًا لطرح ألبومه الجديد، الذي كشف عن ملصقه الدعائي خلال الأيام المقبلة، وأثير حوله الكثير من الأقاويل، واتهم البعض عمرو دياب بالفلس الفكري؛ بسبب تكرار ظهوره عاريًا على الملصق الدعائي لألبومه الجديد «كل حياتي»، وقالوا إن عمرو قد سبق وظهر على الملصق الدعائي لألبوم «جرالي إيه» وألبوم «الليلة دي» بنفس الشكل أيضًا، ولكن من الممكن أن يكشف عمرو عن مفاجأة جديدة قبل طرح ألبومه، الذي نشر منه أغنية واحدة وهي «لو اتساب» والتي حققت نجاحًا كبيرًا بين جمهور «الهضبة» الذي ينتظر أعماله من عام لآخر.

اقرئي أيضًا : أحمد الفيشاوي يعلن زواجه بهذه الطريقة الغريبة!

من ناحية أخرى، من المفترض أن يقوم عمرو دياب خلال الفترة المقبلة بالتحضير لفيلمه الجديد «الشهرة»، والذي تم تأجيله أكثر من مرة؛ بسبب عدم رغبة عمرو في الإقبال على هذه الخطوة.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير