افضل مكياج لصيف 2018 على طريقة مدونات الجمال لاضاءة البشرة الشاحبة

تتنافش مدونات الجمال على انستقرام في تقديم افضل مكياج  والنصائح لصيف 2018 حيث كثيراً ما تبدو البشرة شاحبة ومتعبة، خمس حيل عليك تطبيقها للتخلص من مظهر البشرة الشاحبة في الصيف و تساعد على إضاءتها وإخفاء الأرق والشحوب. ولكن قبل تعدادها لكِ نودّ أن نشير إلى أن المكياج لن يبدو متألّقاً إلّا مع بشرة نقيّة مقشّرة بشكل جيّد ومرطّبة بصورة مثاليّة تسمح بتألّق الألوان عليها.

الكونسيلر

كونسيلر جيّد يعزّز من إضاءة المنطقة حول العينين ويضفي عليها المزيد من النضارة والإشراقة ، كما يمتصّ كلّ آثار التعب والأرق.

ضربات الهايلايتر المتوهجة

ضربات طفيفة من الهايلايتر الموقظ للبشرة يستقطب الضوء فينير البشرة خاصّة على عظمتيّ الحاجبين والرسغين وأعلى الوجنتين لتوهّج وإشراقة لا نظير لهما.

أحمر الخدود الورديّ

مسحة سريعة من أحمر الخدّين على البشرة كفيلة بمسح كلّ آثار التعب والشحوب عنها لتبدو أكثر صحّة، حيويّة وإشراقاً.

الظلال المعدنيّة الملوّنة

بدلاً من الظلال التقليديّة، جرّبي ظلال العيون المعدنيّة الملوّنة كالأخضر المعدنيّ، البرونزيّ، النحاسيّ، الذهبيّ والأزرق لعيون ساحرة بألوان جذّابة وموقظة، تضفي البريق وتجمّل رسمة خطّ الآيلاينر.

غلوس الشفاه

يمكنكِ بلمسة من الغلوس أو ملمّع الشفاه الشفّاف أو الملوّن على شفتيكِ أن تنيري كامل ماكياج وجهكِ، كما يمكنكِ أيضاً التربيت بلمسة من الملمّع الشفّاف على جفنيكِ لمزيد من البريق، النضارة والتوهّج المرجوّ.

 

شاهدي بالفيديو طريقة مدونة الجمال شيماء على انستقرام لتطبيق افضل مكياج لصيف 2018

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام