مجوهرات ألين وطفة.. أسلوب عصري يحاكي الموضة

بحكم عملها في مجال الموضة وخبرتها لسنوات طويلة في تقديم برنامج يتعلق بعالم الأزياء والأناقة، تستطيع ألين وطفة اختيار الأزياء التي تناسبها، وكذلك تكمل إطلالاتها بمجوهرات عصرية ومواكبة لأجدد الصيحات.

تفضل ألين وطفة تصاميم المجوهرات البسيطة، ولا تعتمد كثيرًا من القطع في وقت واحد، وخاصةً مع الأزياء المطرزة أو ذات الألوان القوية والتفاصيل البارزة.

 

 

فعلى سبيل المثال، تكتفي بارتداء الأقراط الطويلة والمرصعة بالفصوص مع القفاطين المطرزة والملونة، ومن تصاميم الأقراط المفضلة لها، الأقراط المتدلية بشكل القطرة Drop Earrings، وهي الأقراط المفضلة لدى كثير من نجمات ومشاهير العالم.

وتميل ألين لخواتم الكوكتيل الكبيرة، والتي تتناسب مع حجم يدها وأصابعها، ويمكن أن ترتدي أكثر من خاتم في وقت واحد.

كذلك تعتمد ألين وطفة أقراط الـHoops الرائجة في كثير من إطلالاتها اليومية، وخاصة عند ارتداء قطع أزياء عصرية ومع تسريحات الشعر المنسدل، سواء مموجٌ أو ناعم وأملس.

ومن صيحات المجوهرات التي طبقتها ألين مؤخرًا، صيحة الأساور العريضة، وكذلك صيحة القلادات بالطبقات، والتي تكون بتصاميم متنوعة ومختلفة في الأطوال، كما ارتدت ألين الخاتم الذهبي المكون من عدة طبقات تلتف حول الإصبع.

أيضًا تحب ألين وطفة أن ترتدي الساعات الكلاسيكية المعدنية، سواء باللون الذهبي أو الفضي، والتي تتناسب مع مختلف الأزياء سواء في النهار أو المساء.

 


 

 

ومن ماركات المجوهرات المفضلة لدى ألين وطفة، ماركة Voyageur Jewelry، والتي ترتدي منها كثير من نجمات العالم العربي، وكذلك ماركة L'ATELIER By Elie Doummar المتوفرة في لبنان.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير