فساتين زفاف نادين نسيب نجيم.. بين الواقع والخيال

تتطلب مهنة التمثيل تجسيدًا لكل الأدوار الحياتية التي نعيشها، وتعتبر مشاهد الزفاف هي الأقرب لقلب كل نجمة؛ فتتمكن خلالها من ارتداء فستان زفاف، وتطل مثل العروس في ليلة العمر.

ولذلك يعتبر انتقاء فستان الزفاف المناسب للدور، مهمة صعبة على النجمة؛ كونها تبحث عن تصاميم تحاكي شخصيتها وتناسب دورها التمثيلي في نفس الوقت.

 


 

فستان زفاف نادين نسيب في مسلسل طريق 

 

وتعد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من أبرز النجمات اللاتي تألقن بموديلات متنوعة من فساتين الزفاف خلال أعمالها المختلفة؛ فضلاً عن ارتدائها لثوب العرس في الحقيقة أيضًا.

تزوجت نادين نجيم في عام 2012 من المهندس اللبناني هادي أسمر، واختارت فستان زفافها من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

تميز الفستان بتصميمه المنفوش من قصّة Strapless؛ لتبدو مثل أميرات القصص الخيالية، وأكملت إطلالتها بطرحة مزينة بالورود الكبيرة.

وفي عام 2017، أعادت نادين نجيم التجربة، وارتدت فستان الزفاف ولكن في التمثيل، وتحديدًا خلال ظهورها بمسلسل الهيبة.

 

فستان زفاف نادين نسيب في مسلسل الهيبة 

 

وتميز الفستان بتصميمه العصري والأوروبي؛ ليتماشى مع دورها في المسلسل؛ حيث إنها فتاة قادمة من كندا، والفستان بقصّة قصيرة ومنفوشة من توقيع Maison Lesley.

أما في عام 2018؛ فتألقت نادين نسيب نجيم بفستان زفاف ذي تصميم ضيق ومفعم بالأنوثة، أبرز قوامها الممشوق خلال مسلسل طريق، وهو من توقيع Aden Fashion، وقد بلغ ثمنه 11 ألف دولار أمريكي.

في رأيك، أي من فساتين زفاف نادين نجيم كان الأجمل والأكثر تناسبًا معها؟

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير