كيف تظهر المرأة السمراء بجاذبية مع صيحات الصيف

دائماً ما يقولون إن السمراء تتمتع بنصف الجمال، ولهذا جاءت مدونة الموضة السمراء rellemonet لتؤكد هذه المقولة التي تؤكد جاذبية وجمال المرأة صاحبة البشرة السمراء.

تحتار كثير من النساء في اختيار الملابس خاصة إذا كانوا من أصحاب البشرة السمراء dark skin إلا أن مدونة الموضة rellemonet تساعدهم بإطلالتها الجذابة وألوانها البديعة، والتي تتناسب للغاية مع لون بشرتها وشكل جسمها.

 

تنورة باللون الوردي وتوب مزين بالأزهار

 

الفتاة الجنوبية كما تصف نفسها تتمتع بشكل جسم curvy، وهو ما يحير الكثيرات أيضاً، لذا فهي تقوم باختيار أزيائها بألوان تمزج بين الموحدة والألوان الزاهية، ولكنها لا تتردد مطلقاً في ارتداء الملابس القصيرة أو الملابس الماكسي، فهي لها ذوق خاص أنيق يلهم الكثيرات من صاحبات الجسم الممتلئ.

فستان ماكسي مخطط بإحدى درجات اللون الأزرق مع sandal مميز كاف للحصول على إطلالة صيفية جذابة، أيضاً تنسيق الفساتين القصيرة سواء كانت المنقوشة أو ذات الألوان الموحدة بصيحة الـoff shoulder ستكون رائعة.

وإن كنت من صاحبات الجسم الممتلئ فعليك الابتعاد قدر الإمكان عن الملابس التي تبرز عيوب جسمك، فإذا كان جسمك ممشوقاً بإمكانك ارتداء ملابس ضيقة مثل فستان يبرز تفاصيل الجسم، وقومي بتنسيق بليزر معه.

أو انتبهي إلى أحد الفساتين الماكسي المنقوشة بالزهور أو المخططة. أيضاً البنطلونات القماش ستشعرك بكثير من الراحة، وستنعمين بجاذبية لا تقاوم.

 

فستان ماكسي مقلم 

 

شاهدي الصور، واستمتعي بتنسيق ملابسك بشكل مختلف وأنيق.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة