موديلات أحزمة موضة خريف 2018 بحسب شكل الجسم

يمكن لحزام بسيط أن ينقل أي إطلالة لمستوى آخر، حتى أنه قد يكفي إعتماده كأكسسوار وحيد اذا كان تصميمه مميزا يلفت النظر، كما يمكنه أيضا أن يساعد في إخفاء عيب يزعجك في قوامك.

ألقي نظرة على أجدد موديلات الأحزمة من مدرجات عروض الأزياء الراقية (كوتور) خريف وشتاء 2018 - 2019، وتعرفي على التصميم الذي يخفي عيوب جسمك.

- اكتسحت موضة الحزام بنفس لون الفستان منصات العروض الباريسية، فشاهدناها ضمن مجموعات كريستيان ديور Christian Dior، إيلي صعب Elie Saab وجيفنشي Givenchy، وهى حيلة جيدة يمكن للقصيرات إتباعها حتى لا يساهم الحزام بلون مختلف في قسم شكل قوامهن وبالتالي تركيز النظر على قصرهن.

 


 

Givenchy

 

- برزت هذا الموسم الأحزمة العريضة فزينت فساتين زهير مراد Zuhair Murad، أزاروا Azzaro ورامي قاضي Rami Kadi، أعتمدي هذة الصيحة لتشدي الخصر وتخفي البطن البارز.

- ممشوقات القوام يمكنهن إعتماد الفساتين المزودة بأحزمة بألوان مغايرة عن لون الفستان مثل الموديلات التي تحمل توقيع Ulyana Sergeenko، جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier وجورج شقرا Georges Chakra.

 


 

Jean Paul Gaultier

 

- اذا كنتِ من صاحبات القوام الكمثرى، أحرصي قبل إتخاذ قرار بتزيين إطلالتك بحزام عريض أن يكون موديل فستانك بتنورة منفوشة مثل التصميم الذي رصدناه في عرض جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier حتى لا تجذبي النظر إلى المناطق الممتلئة التي تتركز في القسم السفلي من قوامك.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات