بيرين سات تفجّر مفاجأة: سأكون حاضرة في الموسم الدرامي المقبل

 في مقابلة لها، حسمت الممثلة التركية بيرين سات حقيقة ما يحكى عن عودتها في مسلسل جديد يحمل اسم "كازينو"، وعن الشخصيّة التي ستلعبها في المسلسل قالت "إنها شخصية مركبة قليلاً تتغير حياتها في دقائق معدودة لتصبح المتمردة والغاضبة بنفس الوقت".

وتابعت "الشخصية لا تشبه أي شخصية سبق وقدّمتها، وسوف يرى الجمهور شخصيّة عالميّة بعمل تلفزيوني، يدور في حالة من الغنى والفقر والحرمان والقوة بنفس الوقت وكل هذا بسبب غلطة حدثت لها وهي صغيرة، وهناك تفاصيل لن أتحدث عنها لتكون مفاجاة للجمهور".

وعن توقيعها عقد المسلسل قالت "لا لم أوقع بعد، لا زلنا في مرحلة قراء العقد، وإذا سار كل شيء على ما يرام، سترونني هذا الموسم على الشاشة".

وعن فريق العمل والمرشّحين للبطولة قالت "لم يتّضح اسم البطل للآن لكن هناك أكثر من إسم. وما يميّز العمل وجود شخصيات وفنانين من أكثر من دولة سيكونون ضيوف شرف، وسأقول لكم سراً صغير سألعب شخصية أخرى بالمسلسل ستكون مفاجأة للمشاهدين"..

وعن حقيقة ما يشاع عن أنّها ستتقاضى مبلغ 300 ألف ليرة تركية عن الحلقة، كأعلى أجرٍ في تاريخ الدراما التركية قالت "دعونا لا نتحدّث في الأمور الماديّة".

وعن الشائعة التي تحدّثت عن مشاكل بينها وبين زوجها المغني كينان دوغلو قالت "لا توجد أي خلافات بيننا، هذه شائعات وكلام فارغ".

 

إقرئي أيضًا: ممثل تركي شهير يتعرّض للضرب من زوج إحدى معجباته والسبب غريب

المغني مصطفى جيجلي يفضح زوجته السابقة والقضاء التركي يعاقبه

الخيانة وراء انفصال الممثلين بشرى ديفيلي وبوراك دنيز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم