قبل الذهاب للبحر 5 مستحضرات أساسية يجب توافرها بحقيبتك

يهتم جميعنا قبل التوجه إلى الشاطىء بتجهيز حقيبة صغيرة تضم كافة مستلزمات البحر من ملبس وطعام، إلا أن الكثيرات يتجاهلن ضرورة توافر بعض المستحضرات التي لا غنى عنها أثناء التوجه إلى الشاطىء.

لذلك وفي إطار عدم المعرفة الكاملة بما يجب أن تشمله هذه الحقيبة، سنعرفكِ سيدتي عبر هذا الموضوع على أهم هذه المستحضرات التي ينبغي توافرها في ذلك الوقت:

-رذاذ للوجه

 


 

رذاذ للوجه

 

من المعروف أن البشرة خلال تعرضها لأشعة الشمس تُصاب بالجفاف الملحوظ نتيجة المياه التي تفقدها أثناء خروجها على شكل عرق؛ لذلك يكون الحل الأمثل عند الذهاب للشاطىء هو استخدام رذاذ للوجه لتضاعفي ترطيبها خلال اليوم.

ناهيكِ أن هذه الطريقة ستنعش بشرتكِ أكثر فأكثر، بل وستزيد من استمتاعكِ بالبحر.

-واقي شمس

إذا كانت هذه الخطوة تُصنف كواحدة من أهم الخطوات الضرورية في روتينكِ الجماليّ اليومي، فمبالكِ إذا قضيتِ يومًا كاملًا على الشاطىء؟.

بالطبع في هذا اليوم الطويل الحارّ، ستتعرّض بشرتكِ إلى أشعّة الشمس القوية التي قد تتعرّض إلى الحروق وظهور التصبّغات لذلك عليكِ حمايتها من خلال تطبيق واقي شمس غنيّ بمؤشّر حماية عالية.

-مرطب شفاه

 


 

مرطب شفاه

 

وذلك نظرًا لأن بشرة الشفاه هي الأكثر عرضة للحروق في الصيف من دون أن تدري، لذا من الضروريّ تزويدها بالحماية اللازمة حتّى تبقى جذّابة طيلة أيّام العطلة الصيفية، وذلك من خلال مرطّب الشفاه الغنيّ بمؤشّر الحماية SPF.

ضيفي إلى ذلك أن هذا المستحضر سيرطّب شفتيكِ ويجعلهما جذّابتان.

-مستحضر لحماية شعركِ

كما مطلوب منكِ التركيز على بشرة وجهكِ وجسمكِ، عليكِ أيضًا أن تولي اهتمامًا لشعركِ على البحر، خاصة وأنه يتعرض لأشعّة الشمس المؤذية.

لهذا السبب ننصحكِ بحمايته من خلال تطبيق مستحضرات غنية بمؤشّر عامل الوقاية قبل الإستمتاع بأجواء الشاطىء حتى تمده الفيتامينات والزيوت الطبيعية التي تغذّي الشعر من الأعماق وتمنحه الترطيب اللازم.

-مستحضر الإسمرار

 



أما إذا أردتِ الحصول على لون برونزيّ، فما عليكِ سوى اختيار الكريم المرطّب والمسمّر في الوقت عينه، الذي يحتوي على مؤشّر الحماية.

ولكن لا تنسي أن هذا الأخير هو عنصر مهمّ في هذا المستحضر لتمنعي بشرتكِ من الإحتراق والحصول على إطلالة جذّابة في الصيف.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة