موديلات أطقم ألماس لعروس 2018

تميل المرأة العربية في طابعها للفخامة، سواء في الأزياء أو المجوهرات، وينطبق هذا أيضًا على حفلات الزفاف؛ فتبحث كل عروس عربية عن الإطلالة الاستثنائية التي تجعلها ملكة متوجة في ليلتها الخاصة.

ولذلك فإن ارتداء مجوهرات مرصعة بالألماس، هو الخيار المفضل للعرائس في العالم العربي، وخاصةً الأطقم المكونة من القلادة والأقراط والسوار والخاتم.

ولتبدو إطلالتك جذّابة، ابحثي عن طقم مجوهرات يحاكي شخصيتك، ويعكس أسلوبك الراقي، مثل: أطقم الألماس من مجوهرات معوض.

 


 

 

في أجدد موديلات أطقم ألماس معوض 2018، أراد مصمم المجوهرات المبدع أن يرضي كافة الأذواق، ويحافظ على فخامة التصاميم، ولكن بأسلوب مواكب للموضة وبسيط.

فقدم القطع المرصعة بالألماس مع لمسات عصرية مستوحاة من الطبيعة، وكذلك صمم أطقم الألماس المرصعة بالفصوص الملونة؛ لتمنح العروس إطلالة حيوية.

وتنوعت موديلات أطقم ألماس معوض، ما بين التصاميم الكبيرة التي يتدلى منها حلي، وتلك الصغيرة التي تفضلها العروس الرقيقة، وبالتالي يمكن أن تجدي التصميم المناسب لفستان زفافك.

ولم تظهر الأقراط الطويلة في الأطقم؛ بل أبدع المصمم في الموديلات متوسطة الطول، والتي تتدلى برقة أسفل الأذن لتبدو أكثر نعومة وجاذبية.

كذلك قدم المصمم أطقم ألماس تمزج بين المعادن، وهي صيحة رائجة في عالم المجوهرات، ويمكن تنسيقها مع مختلف ألوان فساتين الزفاف.

 


 

 

وللعروس الكلاسيكية التي تحتفظ بأسلوبها الفخم والمبهر، قدم معوض أطقم ألماس بطبقات متتالية، سواء القلادة أو السوار والأقراط.

ويفضل اختيار طقم ألماس ناعم مع فستان الزفاف المرصع بتطريزات برّاقة وكريستال لافت للأنظار، أما الفستان البسيط؛ فيمكن أن تختاري معه طقم ألماس أكثر جرأة ومرصعًا بالفصوص الكبيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس