مكياج عروس هادىء وناعم اخر صيحات الموضة

وإنْ تعدّدت خطوط وعناوين الجمال تظلّ الإطلالة الناعمة والرقيقة هي الأنسب للعروس التي تبحث عن البساطة والأناقة مجتمعتين في ألوان ماكياج، تبرز جمالها دون تغيير في ملامحها الطبيعيّة.

ولأنّ خطوط الموضة في الماكياج عادت لتنشد كلّ ما هو طبيعيّ وهادىء، ناعم وخفيف البعيد عن الألوان الصارخة لإطلالة عروس حالمة تتلوّن فيها الشفاه بالورديّ والبشرة بألوان تظهر رونقها الطبيعيّ وكذلك الجفون والخدود، جمعنا لكِ هذه الإطلالات الجماليّة من منصّات عروض الأزياء لتستوحي منها الماكياج الذي لطالما داعب مخيّلتكِ وتمنّيتِه في هذا اليوم تحديداً...

عيون طبيعيّة

 


 

Max Mara

 

استبدلي ماكياج العيون السموكي الداكن بظلال هادئة وألوان ترابية تميل إلى ألوان البشرة الطبيعيّة لإبراز جمال ملامحها الطبيعيّ بأسلوب لائق ومناسب لحفل زفافكِ.

ركّزي على مدّ الألوان إلى الخارج وتوسيع العينين بتمرير خطوط كحل بألوان، كالبنيّ، البرونزيّ والأبيض داخل وخارج خطّي منبت الرموش والخطوة الأخيرة تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء لعيون آسرة.

بشرة زهريّة ناعمة

من الضروريّ جدّاً التركيز على البشرة وتطبيق خطوات الماكياج التي تؤمّن بشرة مخمليّة خالية من الشوائب، تبدأ بالتنظيف العميق ومن ثمّ الترطيب فالبرايمر إلى الكونتورينغ، الفاونديشن وأخيراً البودرة لتثبيت خطوات الأساس مع أهميّة تطبيق البلاشر، البرونزر والهايلايتر لتعزيز ونحت كامل ملامح الوجه بإتقان شديد وتسليط الضوء على البشرة لصور تذكاريّة متألّقة.

الشفاه المتألّقة بألوان فاتنة

 

شاهدي أيضًا : 



سواء كنتِ تفضّلين الشفاه الناعمة بألوان زهريّة ولحميّة وبلمعة بسيطة أو تفضّلينها بألوان صارخة وجريئة، كالأحمر، الفوشيا، البنفسجيّ والبرونزيّ، لا بدّ لكِ من معرفة أنّ سرّ توهج جمال شفتيكِ هو مظهرهما الصحيّ، أي يجب تقشيرهما جيّداً للتخلص من بقايا الخلايا الميتة ومن ثمّ ترطيبهما ببلسم مغذٍّ وواقٍ ليتألّق لون أحمر الشفاه.

لتكوني ملمّة أكثر بخطوط ماكياج العروس التي تميل إلى الماكياج الطبيعيّ والناعم في يوم الزفاف، واكبي بالصور أبرز إطلالات العروس العصريّة واختاري منها الرسومات الأنسب ليوم عرسكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس