الفاشينيستا Ellena تبتكر طرقًا غير تقليدية للمزج بين الألوان

تنسيق الملابس وفقًا للألوان لها قواعد، ولكن مع صيحات الموضة الجديدة تبدأ هذه القواعد في الانكسار، وتظهر نماذج جديدة لمزج الألوان معًا تبعد كل البعد عن الألوان الحارة والباردة وعن عجلة الألوان، ومن أشهر الفاشينيستا ومدوني الموضة التي اتبعت نهجًا جديدًا خاصًا بها في تنسيق الألوان هي Ellena.

 

إطلالة كاجوال مميزة بفستان ملون

 

تعشق Ellena الألوان بشكل لا يصدق، وهذا يدفعها إلى قضاء الليل بالكامل حتى ترتب إطلالتها لليوم التالي، تقضي Ellena كثير من الوقت في نشر صورها على إنستجرام وعلى مدونتها الخاصة لكي تلهم الفتيات بستايلات مختلفة تناسب كل الأوقات.

فإن كنت من عشاق الموضة وترغمين بارتداء إطلالات جذابة بألوان مختلفة، فأنصحك بمشاهدة صور Ellena ومتابعة إطلالتها، لأنها تمزج الألوان بشكل مبهر.

تنسق Ellena البنطلون الأحمر مع shirt كاروه باللون الأحمر والأسود لإطلالة مميزة اليخت. وتتجه في كثير من الأحيان إلى الفساتين ذات الرسومات المختلفة الملونة، التي تأتي بستايل بوهيمي، إلا أن هذا لا يمنعها مطلقًا من اصطحاب حقيبة ملونة بإحدى ألوان الفستان.

 

الفاشينيستا Ellena ترتدي بنطلونًا أحمر مع توب كاروه

 

ستجدينها ترتدي تنورة باللون الأزرق الهادئ والحذاء باللون الأزرق الداكن والحقيبة باللون الفوشيا، نعم إنه المزج الجريء بين الألوان وبعضها للحصول على طلة مختلفة.

إذا اختارت مدونة الموضة والفاشينيستا لوك باللون الأبيض والأسود المقلم ستجدين المزج في الألوان بين الإكسسوارات، فالحقيبة باللون الأحمر والحذاء باللون البنفسجي الداكن.

إنها حقًا لها طريقة خاصة في تنسيق أزيائها، والأجمل من ذلك أن الإطلالات حقًا تستحق أن يحتذى بها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات