هذه الطفلة أصبحت فنانة مشهورة وزوجة نجم معروف.. تعرفوا عليها

شاركت الفنانة كندة علوش جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستجرام، بصورة من طفولتها بجانب شقيقها الأصغر، وذلك للاحتفال بعيد ميلاده.

ووجهت كندة رسالة لشقيقها وقالت: «حبيبي وروح قلبي كل سنة وأنت سالم دائمًا بحسك متل بهي الصورة، أخي الصغير الطيوب أبو ضحكة حلوة، مع أنك كبرت وصرت أحلى شب وصرت سندي ورفيقي اللي دائمًا بيدور عليَّ.»

اقرئي أيضًا : إيمان الشميطي ترزق بمولودها الثاني وتختار له هذا الاسم

وأضافت: «الله يخليلي وتحقق كل اللي بتحلم فيه، أما بخصوص النظرة العبيطة فيا ريت ما حدا يعلق عليها»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين حرصوا على تهنئة شقيقها بعيد ميلاده، كما تحدث الكثير منهم عن شكل كندة علوش في طفولتها، التي تختلف تمامًا عن ملامحها حاليًا.

الجدير بالذكر أن كندة تغيبت عن الأعمال الفنية منذ عدة أشهر، واكتفت بالجلوس في مقعد المشاهد خلال الموسم الرمضاني الماضي، واحتفلت مؤخرًا بنجاح زوجها النجم عمرو يوسف بعد تحقيق مسلسله طايع نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني.

اقرئي أيضًا : أغنية تامر حسني "عيش بشوقك" تتخطى مليون مشاهدة في 24 ساعة

كما أنها تستعد حاليًا للعودة مرة أخرى لأحد الأعمال الفنية، ولكنها لم تستقر حتى الآن على العمل الفني الذي تعود من خلاله للشاشة، سواء كان دراميًا أو سينمائيًا، وتنتظر أيضًا رأي زوجها في الأعمال المعروضة عليها، والتي تحب أن يشاركها الرأي فيما تقدم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب