هكذا ظهر أحمد السعدني في أحد مشاهد «ليالي الحلمية».. شاهدوا كيف تغيرت ملامحه

يحتفل اليوم الفنان أحمد السعدني نجل عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني، بعيد ميلاده التاسع والثلاثين فهو من مواليد السادس عشر من شهر يوليو عام 1979. وبهذه المناسبة نستعرض واحدًا من المشاهد التي شارك فيها السعدني في مرحلة الطفولة، والتي لا يعرف الكثيرون أن بطل هذا المشهد هو الفنان أحمد السعدني عندما كان طفلاً.

 

شاهدي الفيديو : 

 

فقد كشف السعدني الصغير خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه النجمة إسعاد يونس، عن أنه شارك في الملحمة الدرامية الكبيرة «ليالي الحلمية»، التي كان يقوم ببطولتها نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية في فترة الثمانينات. وكان وقتها في مرحلة الطفولة وعلى أعتاب مرحلة الشباب.

وقال السعدني إن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا في تواجده بأستديو الأهرام الذي كان يقضي والده أغلب أوقاته به لتصوير المشاهد النهائية من الجزء الأخير، وقد قام بزيارته لتناول وجبة الغداء من إحدى العربات المقاربة لأستديو الأهرام، وتفاجأ بقرار المخرج إسماعيل عبدالحافظ بأن يشارك في آخر مشهد بالعمل، دون أن يستعد للوقوف أمام الكاميرا، وكان يمسك في المشهد بيد والده «العمدة» أثناء الانتخابات، التي ترشح بها نجل البدري ونجل غانم.

اقرئي أيضًا : تامر حسني يعطي جمهوره دروسًا في التنمية البشرية

الجدير بالذكر أن أحمد السعدني ظهر كضيف شرف مع الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد «ليلة هنا وسرور»، الذي يعرض حاليًا بدور العرض، كما أنه انشغل الفترة الماضية بمشاهدة مباريات كأس العالم المقامة بروسيا، وتعرض وقت مشاركة المنتخب المصري لأزمة كبيرة بسبب الحديث عن الوفد الفني الذي تسبب في هزيمة المنتخب، ليخرج السعدني ويعلن أنه قد قام بهذه الرحلة من ماله الخاص، وأنه لم يذهب لفندق إقامة اللاعبين كما تردد.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب