بشرى تثير الجدل من جديد بهذه الإطلالة الجريئة

من جديد أثارت بشرى الجدل بإطلالة جريئة في ختام مهرجان منارات للفيلم التونسي، الذي انطلق في السابع من يوليو وانتهت فعالياته مساء أمس 15 يوليو. وظهرت بشرى في حفل الختام بفستان مكشوف الساقين، ووجهت الشكر لمصممة الأزياء سهير بن سعد على تصميم الفستان الذي ارتدته في جلسة تصوير سبقت حفل الختام، ونشرت إحداها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

 

بشرى في أحدث إطلالة 

 

وكانت بشرى قد أثارت الجدل منذ عدة أيام بظهورها بشورت أبيض على هامش فعاليات المهرجان، وهي الإطلالة التي تسببت في هجوم شديد عليها، وتكرر الهجوم ذاته مجددًا مع ظهورها بهذه الإطلالة في حفل الختام.

يذكر أن بشرى شاركت في بطولة مسلسل عوالم خفية مع عادل إمام، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وهو من إخراج رامي إمام، وبطولة رانيا فريد شوقي وصلاح عبدالله وهبة مجدي وفتحي عبدالوهاب.

اقرئي أيضًا : حقيقة إصابة أمير كرارة في حادث مروع بالساحل الشمالي

ودارت أحداث المسلسل حول الصحفي المُخضرم هلال كامل الذي تقوده الظروف إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة. ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، وأغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب