سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 ترسي معايير جديدة كلياً لصور السيلفي الاحترافية

تتمتع أجيال الشباب في المنطقة اليوم بشغفٍ كبيرٍ تجاه صورة السيلفي التي أصبحت بالنسبة للكثيرين انعكاساً حقيقياً لشخصيتهم وعواطفهم وصفاتهم، وحتى طبيعة الأماكن التي يتواجدون فيها. إذ باتت هذه الصور طريقة مثالية يلجأ إليها مستخدمو الهواتف الذكية من أجل التواصل مع العالم والتعبير عن ثقتهم وشغفهم، وفي بعض الحالات، إبراز شجاعتهم وإقدامهم. فالصورة تغني عن قصةٍ كاملة، وهكذا الأمر بالنسبة إلى صور السيلفي المثالية والرائعة. ولوضع حدٍ لجميع المشاكل التي تعترض المستخدمين أثناء التقاط صور السيلفي، كشفت شركة هواوي النقاب عن هاتفيها الجديدين HUAWEI nova3 وHUAWEI nova 3i المزوّدين بوظائف وخواص وكاميرا أمامية مدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي. ويتوافر كلا الهاتفين اليوم في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وهما يمثلان أداة مثالية للحصول على جيلٍ جديدٍ من صور سيلفي "النجوم" بالاعتماد على إمكانات الذكاء الاصطناعي. وفي ضوء هذه التطوّرات الهائلة، قد تتساءلون ما هي صور السيلفي المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي؟

 

 

تخيّلوا لو كان لديكم هاتفاً ذكياً باستطاعته التعرف على العمر والجنس ونمط ودرجة لون البشرة ومواءمة هذه التفاصيل في صور سيلفي مثالية حتى عند التقاطها في ظروف الإضاءة المنخفضة أو بوجود إضاءة قوية في الخلفية. حيث يقوم هذا الهاتف الذكي تلقائياً بضبط مستويات الحدة والألوان للحصول على صورة عالية الدقة والوضوح بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط.

 

في الواقع، يبدو الأمر أشبه بحلمٍ جميل، ولكن هواوي جعلت هذا الحلم واقعاً ملموساً عبر إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 الذكية والجديدة كلياً، والتي تتمتع بمقدرات منقطعة النظير، وخواص استثنائية للكاميرا الأمامية. وتم تزويد هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بكاميرا مزدوجة أمامية وخلفية (بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل) مدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي. وتساعد سلسلة هواتف nova 3  HUAWEIفي الحصول على جيلٍ جديدٍ من صور السيلفي الرائعة بشكل فوري، ومع أفضل حلول تعزيز عناصر الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تسهم في تحسين لون البشرة بما يتناسب مع العمر البصري. علاوةً على ذلك، تتمتع سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 بميزة التعرف على المشهد الخلفي، بما يشمل حوالي 200 سيناريو مختلف، مع إمكانيًة إجراء ضبط تلقائي وذكي لحدة وتباين الألوان، لضمان الحصول على صور سيلفي عالية الوضوح تسمح للمستخدمين تسجيل لحظات رائعة وذكرياتٍ لا تُنسى.

 

 

وفي ضوء التوجهات المتطورة لصور السيلفي، أعلنت هواوي عن إجراء دراسية بحثيّة جديدة بالتعاون مع شركة ’يوجوف‘ للأبحاث، والتي أظهرت أن 56% من السكان في الإمارات العربية المتحدة، و51% في المملكة العربية السعودية يلتقطون صور سيلفي يومياً. كما أوضحت الدراسة بأن الحصول على صور سيلفي مثالية يتطلب التقاط ما يزيد عن 3 صور كمعدّلٍ متوسط قبل اختيار الصورة الملائمة التي يمكن نشرها على منصات التواصل الاجتماعي. ومن النتائج المميزة الأخرى للدراسة أن 40٪ من السكان في الإمارات و36٪ في المملكة يفضلون استخدام هاتفٍ ذكي يحتوي على كاميرا أمامية وخلفية بأداء متفوق؛ ويعكس ذلك بوضوح طبيعة التوجهات الحالية للسوق، حيث تفتقر معظم الهواتف الذكية إلى مزايا قوية للكاميرات الأمامية.

 

وقد تم تزويد سلسلة هواتف nova 3  HUAWEIبكاميرا أمامية استثنائية وإمكانات تصوير متطورة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي، وذلك لتمكين المستخدمين من الحصول على لقطاتٍ واضحة تُظهر وجوههم وتسرد القصص الكامنة في صورهم، بل والمواقع التي يتواجدون فيها أيضاً.

 

سلسلة هواتف nova 3 HUAWEI مزوّدة بكاميرا أمامية مزدوجة ومحسّنة (24 و2 ميجابكسل) ومدعومة بالذكاء الاصطناعي
يحوي هاتف nova 3  HUAWEIالذكي والمدعوم بالذكاء الاصطناعي على كاميرا بدقة 24 ميجابكسل من الأمام والخلف، وذلك لالتقاط أفضل صور السيلفي عالية الوضوح والدقة. وتسهم التحسينات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في إنتاج صور سيلفي مثالية منذ اللحظة الأولى عبر التقاط كلٍ من الوجه والمناطق المحيطة ضمن المشهد. كما أن عدسة الكاميرا ذات الفتحة العريضة (قياس f/2.0) ضمن الكاميرا الأمامية عالية الدقة (24 ميجابكسل) مزوّدة بمستشعر ألوان واسع النطاق بدقة 2 ميجابكسل، والذي باستطاعته التقاط المعلومات المتعلقة بعُمق مشهد التصوير للحصول على تأثيرات بوكيه حقيقية واحترافيّة.

 

 

سلسلة هواتف nova 3 HUAWEI مزوّدة بخاصية التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي
يقوم هاتف HUAWEI nova 3 باستخدام خوارزميات تحسين تشمل أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن 8 فئات هي: السماء الزرقاء، والشواطئ، والنباتات، والليل، والعروض الأدائية، والأزهار، والغرف، والثلج؛ وبالتالي سيكون باستطاعة هذا الهاتف المدعوم بالذكاء الاصطناعي التعرّف على الخلفية ورصد جميع التفاصيل لتوفير لقطاتٍ مُحسّنة وتتمتع بأفضل مزايا تحسين الألوان.

 

سلسلة هواتفHUAWEI nova 3  توفر خوارزميات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الجمال الطبيعي
تتميز كاميرا هاتف HUAWEI nova 3 ببُعدٍ بؤري يصل إلى 35 ملم لصور السيلفي، وهو ما يوفر أفضل التقنيات للحصول على صور بورتريه مذهلة بكل معنى الكلمة. وتوفر خوارزمية تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي 7 تدرّجات لونية مختلفة للبشرة، مما يتيح للمستخدمين اختيار أفضلها لتخصيص صورهم السيلفي واختيار معايير الجمال الطبيعي المفضلة لديهم.

 

 

التوافر    

الإمارات العربية المتحدة
سيتوافر هاتف HUAWEI nova 3 للطلب المسبق ابتداءً من 15 يوليو 2018 في متجر تجربة العملاء التابع لشركة هواوي في ’دبي مول‘، وكذلك لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بدولة الإمارات، مع العلم أن الهاتف سيتواجد فعلياً في المتاجر ابتداءً من يوم 26 يوليو 2018. وسيتوافر الهاتف بألوان الأزرق الهوائي والأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأسود بسعر 1,799 درهم إماراتي. من جهة ثانية، سيتوافر هاتف nova 3i HUAWEI للطلب المسبق يوم 7 أغسطس، وسيتواجد يوم 16 أغسطس 2018 في متجر تجربة العملاء التابع لشركة هواوي ضمن ’دبي مول‘، وكذلك لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بالإمارات. وسيتوفر هذا الهاتف بألوان الأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأبيض ’بيرل وايت‘ والأسود بسعر  1,299درهم إماراتي.

 

المملكة العربية السعودية
سيتوافر هاتف HUAWEI nova 3 للطلب المسبق ابتداءً من 15 يوليو 2018 لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بالمملكة العربية السعودية، وسيتواجد فعلياً في المتاجر ابتداءً من 25 يوليو 2018. وسيتوافر الهاتف بألوان الأزرق الهوائي والأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأسود بسعر 1,799 ريال سعودي. من جهة ثانية، سيتوافر هاتف HUAWEI nova 3i بألوان الأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأبيض ’بيرل وايت‘ والأسود بسعر 1,399 ريال سعودي.

 

عروض الخدمة في دولة الإمارات
تأتي سلسلة هواتفHUAWEI nova 3  مع ضمانٍ لمدة 12 شهراً من الشركة المُصنّعة، وخدمة الخط الساخن المخصصة لكبار العملاء، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، فضلاً عن خدمات النقش الفني على هيكل الجهاز، وذلك في مراكز خدمة هواوي المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء شراء هواتف HUAWEI nova 3 عبر الاستفادة من عرض استبدال الهواتف القديمة بأخرى جديدة ضمن مختلف مراكز خدمة هواوي، وكذلك لدى مجموعة من متاجر التجزئة المستقلة في جميع أنحاء الإمارات. كما سيحظى العملاء بدعمٍ متواصل من خلال تطبيق HiCare المُثبّت مسبقاً على جميع هواتف هواوي.

 

إقرئي ايضاً:

هواوي مايت آر إس بورشه ديزاين: رائد الفخامة في عالم الهواتف الذكية

إقبال كبير على الطلب المسبق لهاتف "هواوي بي 20 برو " في المملكة يفوق 800% عند مقارنته بطلبات الحجز المسبق لسلسة "بي10" و300% لـ "مايت10 برو"

هواوي تكشف النقاب عن حقبة جديدة لكاميرات الهواتف الذكيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات