الصدفة حين تتكرر.. الابراج تفسر معنى اللقاء بالأشخاص عينهم

لعل الأمر حدث مع الغالبية الساحقة منكن.. تلتقون بشخص ما لا تعرفونه صدفة، قد تتحدثون اليه وقد لا تتحدثون، ثم يتكرر الامر في مكان اخر وفي ظروف مختلفة. وأحياناً قد تلتقون به لمرة ثالثة أو أكثر.

اللقاء بأشخاص لا تعرفونهم من قبل أكثر من مرة وعن طريق الصدفة من الأمور الغريبة.. والمثيرة للإهتمام في الوقت عينه. البعض لا يفكر بالامر قليلاً وفئة أخرى تحاول معرفة السبب الذي جعل الكون يضع هذا الشخص في طريقه مرة تلو الاخرى.

الابراج يمكنها المساعدة في هذا المجال وتفسير أسباب اللقاء المتكرر عن طريق الصدفة بالأشخاص عينهم. إن كان الشخص الذي تلتقون به ينتمي الى برج معين فحينها الكون يرسل إليكم رسالة محددة. وبطبيعة الحال قد لا تتمكنون من معرفة البرج الذي ينتمي اليه هذا الشخص «الغريب» ولكن يمكنكم معرفة ذلك من خلال طبيعة حياتكم حالياً والتي سنذكرها وبالتالي ستتمكنون من إستنتاج البرج الذي ينتمي اليه هذا الشخص الذي تضعه الصدفة في طريقكم‪.‬.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

ان كان الحمل هو البرج الذي تلتقون به عن طريق الصدفة فإن الرسالة التي يحاول الكون إرسالها لكم هي أنكم لا تحاربون للحصول على ما تريدونه بالشكل المطلوب. لعل حياتكم حالياً تبدو وكأنها سير مع التيار لا أكثر لأنه لا وجود لا لتصميم ولا لعزيمة. الكون يضع الحمل في طريقكم لانه من الابراج المحاربة والتي تملك تصميماً خارقاً وبالتالي يريدكم اما التعلم منه أو الحصول على مساعدته. لم يعد هناك إمكانية للسير بشكل عبثي بل هناك ضرورة ملحة من اجل التسلح بالقوة والحصول على ما تريدونه.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

إن كان الشخص الذي ما تنفكون تلتقون به عن طريق الصدفة ينتمي الى برج الثور فإن الرسالة هي انه حان الوقت للحصول على قسط من الراحة والإبتعاد عن كل ما يثير التوتر. لعلكم تمضون الكثير من الوقت على مواقع التواصل مؤخراً، تقارنون انفسكم بغيركم وتشعرون بالسوء لحالكم.. أو لعلكم تشعرون بالانهاك من الايقاع السريع للحياة. ان كانت هذه هي حالكم فلقد حان الوقت للراحة والابتعاد لبعض الوقت عن كل شيء وتدليل النفس لاستعادة الطاقة والإيجابية والرغبة بالمضي قدماً.
الكون يضع الثور في طريقكم لانه البرج الوحيد الذي يستطيع الإهتمام بنفسه رغم كل الظروف القاسية التي تحيط به، هو يدرك اهمية هذه الجزئية وبالتالي يمنح نفسه وقتاً مستقطعاً يلتقط انفاسه ويمضي قدماً.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

إن كان الشخص الذي تلتقون به ينتمي الى برج الجوزاء فهذا مرده الى انكم ومنذ مدة تعيشون الروتين نفسه. الامور نفسه تحدث في حياتكم يوماً تلو الاخر والمقاربة هذه إستنزفت كل القدرات الجسدية والنفسية.
الكون يرسل الجوزاء اليكم لانه برج لا يمكنه ان يبقى في مكانه لوقت طويل، بل يقوم بتحطيم كل القيود لان الروتين والثبات يقتلان روحه. الجوزاء هو رسالة بانه حان الوقت للخروج من دائرة الراحة الخاصة بكم وتجربة بعض الامور الجديدة. بطبيعة الحال هذا لا يعني القيام بأمور جنونية ولكن في الحد الادنى عليكم عدم الاستمرار بعيش الروتين نفسه.


السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

إن كان الشخص الذي تلتقون به وبشكل متكرر عن طريق الصدفة ينتمي الى برج السرطان فلعلكم تعيشون مرحلة من العزلة مؤخراً. برج السرطان يمثل الحياة العائلية والحب للاصدقاء، وبالتالي ما يحاول الكون إبلاغكم به بانه حان الوقت للعودة الى أحضان العائلة وإختبار مشاعر الامان والراحة.
الحياة تسير بإيقاع سريع ويسهل على الشخص ان يمنح وقته كاملاً للعمل أو للامور الاخرى في حياته ويبتعد عن العائلة والأصدقاء.

لإستعادة السعادة المفقودة عليكم بإعادة التواصل مع من تحبون سواء افراد العائلة أو الاصدقاء.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

إن كان الشخص الذي تلتقون به بشكل متكرر ينتمي الى برج الاسد فأنتم حالياً تعيشون مرحلة من الكسل والخمول. حياتكم عبارة عن سلسلة من الخمول والذي يجعلكم تشعرون بالراحة.. لانكم لا تشعرون بأي رغبة بالخروج والقيام بأي نشاط فعلي.

الأسد يمثل الحركة الدائمة والنشاط والرغبة بإستكشاف كل شيء وهو محفز لكم للتوقف عن الانغماس في حياة الخمول هذه لانها طالت اكثر مما يجب. عليكم إستعادة النشاط والدوافع كي تتمكنوا من الخروج من مرحلة الخمول. نعم ستشعرون بالتعب في نهاية اليوم ولكنكم على الاقل ستشعرون بالرضا عن انفسكم.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

إن كان الشخص الذي تلتقون به عن طريق الصدفة وبشكل متكرر ينتمي الى برج العذراء فلعلكم لا تعتنون بأنفسكم كما يجب. وضع إحتياجات الاخرين قبل إحتياجاتكم الخاصة مطلوب احياناً ولكن حين يصبح أسلوب حياة فانتم حينها تلحقون الضرر بانفسكم بشكل متعمد كما انكم تظلمون انفسكم. العذراء يمثل العناية بالنفس ووضع الحدود التي تضمن للشخص حياة صحية.

وهذا ما عليكم فعله، وضع الحدود التي يمنع على أي شخص تجاوزها والاهتمام بأنفسكم ووضع إحتياجاتكم قبل إحتياجات الاخرين.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

إن كان الشخص الذي تلتقون به وبشكل متكرر عن طريق الصدفة ينتمي الى برج الميزان فهذا مرده الى واقع ان الهدوء هو أبعد ما يكون عن حياتكم حالياً. هناك الكثير من الصخب في كل شيء، لعل هناك الكثير من المشاكل في العمل او المنزل أو في العلاقة ما يعني ان التعامل مع الاخرين في حياتكم أبعد ما يكون عن اللطافة.

الميزان يمثل الهدوء والحلول الوسط واللطافة وهذا ما تحتاجون اليه في حياتكم حالياً. الهدوء والتعامل بلطافة مع الاخرين ورسم الإبتسامة على وجوههم. لا نقول بانكم تتصرفون بلؤم ولكن هناك عدائية من نوع ما يجب التخلص منها.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

إن كان الشخص الذي تلتقون به وبشكل متكرر عن طريق الصدفة ينتمي الى برج العقرب فهذا مرده الى واقع انكم رفعتم الراية البيضاء منذ مدة. الإستسلام ليس خياراً ولكنكم قررتم العكس وها انتم تدفعون الثمن غالباً.

العقرب يمثل الإصرار وعدم الإستسلام بغض النظر عن الصعوبات، فهو ما ينفك يحاول مرة تلو الاخرى رغم الفشل حتى يحقق النتائج التي يريدها.

التعلم من الفشل ليس من الامور السهلة ولكن الإستسلام هو أسوأ قرار ممكن لذلك عليكم إيجاد القوة للنهوض مجدداً والمحاولة. الفشل ليس نهاية العالم، تعلموا من الخطأ وحاولوا مجدداً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

إن كان الشخص الذي تلتقون به وبشكل متكرر عن طريق الصدفة ينتمي الى برج القوس فهذا يعني انه حان الوقت لبعض المرح والخفة. حياتكم مؤخراً عبارة عن سلسلة دائمة من الجدية والتوتر وتجاهل كلي وتام للسعادة الشخصية. القوس يمثل التفاؤل والسعادة والمرح والمغامرة وهذا ما يحاول الكون إبلاغكم. حان الوقت للقيام بالامور التي تجعلكم تشعرون بالسعادة وقليل من المغامرة في حياتكم لن يقتلكم. الحياة قصيرة والدقيقة التي تخسرونها لا يمكن إستعادتها على الإطلاق. إستمتعوا بحياتكم قليلاً قبل فوات الآوان.  


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

إن كان الشخص الذي تلتقون به وبشكل متكرر عن طريق الصدفة ينتمي الى برج الجدي فهذا مرده الى واقع أن الأولويات في حياتكم غير واضحة ولعلكم تتهربون مؤخراً من تحمل المسؤوليات كما أن الإنتاجية في حدها الادنى.

الجدي من الابراج التي تعمل بجدية وبشكل دائم ومع ذلك تملك الوقت والجهد للقيام بامور اخرى وذلك لانه منظم كما انه يحرص على أن يكون منتجاً، أي انه يعمل وفق مبدأ النوعية وليس الكمية.

التهرب من تحمل المسؤوليات والصعوبة في التركيز التي تعانون منها مؤخراً قد ترتبط بمجموعة من الاسباب التي لها علاقة بطبيعة حياتكم. حان الوقت لحل المشاكل والتركيز على الامور الهامة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

إن كان الشخص الذي تلتقون به وبشكل متكرر عن طريق الصدفة ينتمي الى برج الدلو فهذا مرده الى واقع انكم تشعرون مؤخراً بأنكم تفقدون السيطرة على مجريات الامور في حياتكم ولعلكم تسمحون للاخرين بان يملوا عليكم الالية التي يجب ان تسير عليها حياتكم.

الدلو من الابراج التي تكره ان تعيش في الماضي وتتطع قدماً الى المستقبل. ولكن المستقبل غامض ولا سبيل لمعرفة ما هو قادم لذلك ما يقوم به هذا البرج هو السيطرة على مجريات الامور الراهنة لانها تؤسس للمستقبل كما هو مخطط له. وهذا ما عليكم فعله، السيطرة على مجريات حياتكم، عليكم الاستماع الى قلبكم وعقلكم وحدسكم وليس العمل بنصائح الاخرين لان ذلك جعل مشاعر اليأس وقلة الحيلة تتعاظم. حان الوقت للتخلص من هذه المشاعر السلبية وإستعادة السيطرة.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
إن كان الشخص الذي تلتقون به وبشكل متكرر عن طريق الصدفة ينتمي الى برج الحوت فهذا مرده الى واقع ان حياتكم جدية وواقعية اكثر مما يجب حالياً. لقد توقفتم عن الحلم منذ زمن بعيد، فالواقع يجب ان يكون المساحة الوحيدة للحياة. وهذه المقاربة منهكة، من يمكنه ان يكون واقعياً طوال الوقت. عليكم السماح لنفسك للانجراف باحلام اليقظة بين حين واخر، وعليكم السماح لخيالكم بان ياخذكم لأماكن مريحة وجميلة تجعلكم تشعرون بالحيوية والانتعاش.

الحوت يمثل القدرة على الحلم وعلى الابداع وعلى القدرة على العمل من اجل تحقيق هذه الاحلام. الاحلام ليس بالضرورة ان تتمحور حول المال والترقيات والحياة المهنية بل يمكنكم ان تحلموا بما هو اجمل وأروع والذي يجعلكم تشعرون بروعة الحياة.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الأبراج الاكثر والاقل حظاً!

الابراج الأقل تكتماً حول علاقاتها.. الكل يعرف التفاصيل

كيف تتصرّف الابراج عند ادارة المال والمشتريات

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات