توقّعات الأبراج لأسبوع 16 يوليو 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 16 يوليو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
تختبرين أسبوعاً جيّداً على صعيد علاقتك برفيق دربك، قد يتخلّله سوء تفاهم أو أكذوبة بسيطة بحجّة بحث أحدكما عن نوع من الاستقلاليّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمكّنين من التعبير بحرارة عن أحاسيسك، ما يعجب الطرف الآخر. مهنيّاً، تعانين من ضغوط العمل الروتينيّ، فيما تلوّح في أفق مستقبلك إشارات واعدة. صحّياً، أحسني توجيه طاقتك، خصوصاً على مستوى العضلات، تنعمي بعافية سليمة.

 

برج الثور
لا تزال علاقتك العاطفيّة تحتاج إلى جهد من قبلك لترسيخ أسسها والتخلّص من رواسب الماضي، على أنّ النجوم تأتيك بالدعم اللازم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنظرين إلى الحبّ والعلاقات نظرةً إيجابيّة تجذب إليك مفاجآت سارّة. مهنيّاً، يدعم كوكب المرّيخ مسار أعمالك نحو النجاح: يبقى أن تحرصي على ألّا يعمي هذا النجاح بصيرتك ويقودك إلى الفشل. صحّياً، يحثّك كوكب المشتري على الاعتناء بعافيتك ولياقتك البدنيّة.
 

برج الجوزاء
تنشدين الحرّيّة والاستقلاليّة إلى درجة إهمال رفيق دربك ووضع علاقتكما في دائرة الخطر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيضمن كوكب الزهرة انتصارك في الحبّ خلال هذا الأسبوع. مهنيّاً، احرصي في هذه الفترة بالذات على مصداقيّتك ونزاهتك في العمل، لأنّ العكس لن يكون لصالحك على الإطلاق. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بالحيويّة والتفاؤل.
 

برج السرطان
بين تأثيرات كوكب الزحل المحفّزة على الاستقرار وتأثيرات كوكب الزهرة الموقظة للشغف، تكتمل سعادة علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ؛ في المقابل، احذري من التعلّق بالمظاهر الغشّاشة. مهنيّاً، حتّى ولو كنت غير راضية عن نوع عملك أو الوظيفة التي تشغلينها، لا تُقْدمي على أيّ خطوة تغييريّة غير مضمونة في هذه المرحلة. صحّياً، ينهك كوكب نبتون قواك، لذا حافظي على منسوب طاقتك قدر الإمكان.
 

برج الأسد
لتحسين وضع علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، اتبعي نصيحة كوكب زحل باعتماد الحوار والمرونة مع شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتفاجئك سهام الحبّ من حيث لا تدرين وفي وقتٍ غير منتظر. مهنيّاً، أمامك فترة مهمّة للانطلاق في مشروع أو عمل جديد، شرط اتّخاذ الحيطة والحذر في كلّ خطوة تخطينها في هذا المجال. صحّياً، يُضعف كوكب بلوتو مناعتك الجسديّة.

 

برج العذراء
على خلاف الأسبوع الماضي، يحلّ السلام والتفاهم في أجواء علاقتك العاطفيّة، بمبادرةٍ منك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تهملي قراءة إشارات الحبّ من حولك واقتنصي الفرص المتاحة أمامك، التي قد لا تتكرّر مستقبلاً. مهنيّاً، توخّي الحذر من خصومك في هذه المرحلة، إذ ينتظرون أوّل هفوةٍ تصدر عنك حتّى يشبكوا لك الأفخاخ: أحيطي نفسك بذوي الخبرة والثقة. صحّياً، أخيراً يأتيك كوكب أورانوس بما يدعم عافيتك البدنيّة والمعنويّة.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
استفيدي من تأثيرات كوكب عطارد على برجك لتحسين وضع علاقتك الزوجيّة الشائك، اليوم وليس غداً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تصغي إلى إملاءات التقاليد، وامضي قدماً للقاء الحبّ هذا الأسبوع. مهنيّاً، لا تخافي من اعتماد الابتكار والتميّز وسيلةً للتألّق، حتّى ضمن إطار الوظيفة. صحّياً، إنْ لم تراقبي نمط حياتك، سوف ينتهي بك الأمر بالإرهاق، الذي يطال تحديداً عمودك الفقري.
 

برج العقرب
أخيراً، تقرّين بأنّ التبادل العاطفيّ، على عكس الصمت، هو الوسيلة الناجعة لإنجاح مطلق أيّ علاقة عاطفيّة أو زوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحتّى النجوم تحسدك على السعادة العاطفيّة التي تنعمين بها هذا الأسبوع. مهنيّاً، تفاجئين محيطك بإنجازاتك البطوليّة في هذه الفترة، بدعمٍ من كوكب الطاقة، المرّيخ. صحّيّاً، تستهويك الرياضة، وإنْ على غير عادة: استفيدي من هذا الميل لإرساء نوع من الروتين في هذا المجال.
 

برج القوس
تبثّ في نفسك النجوم طاقةً تفاؤليّة ومرحة، ترتدّ إيجاباً على علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنجذبين إلى شخص تعرّفت إليه منذ فترة وجيزة؛ في المقابل، ينصحك الفلك بالتزام الواقعيّة في مقاربتك لهذه العلاقة. مهنيّاً، في ظلّ موقع كوكب أورانوس في فلك برجك، يكون أمامك مستقبل مهنيّ باهر ما عليك سوى العمل بجدّ وجدّيّة لتأمينه. صحّياً، تضعف مناعتك الجسديّة على نحو ملحوظ.
 
 

برج الجدي
تشتعل مجدّداً شرارة الشغف في أجواء علاقتك العاطفيّة: حافظي على وهجها من الإخفاقات الماليّة وسواها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك لقاءات واعدة، لذا لا تستهلكي مشاعرك هنا وهناك. مهنيّاً، تفاءلي، لأنّ كوكب بلوتو يعزّز قدراتك، فتحرزين بفضله نجاحات تبهر محيطك. صحّياً، امنحي جسمك وأعصابك وقتاً كافياً من الراحة حتّى تواكبي نشاطاتك بطاقة جيّدة.
 

برج الدلو
بفضل تأثيرات كوكب المشتري على برجك، تعتمدين الصرامة وسيلة لوضع النقاط على الحروف في علاقتك الزوجيّة، من دون لفٍّ ودوران. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى الاستعجال في أمور الحبّ، على غير عادتك، قبل التأكّد من مشاعر الآخر تجاهك. مهنيّاً، تتمكّنين من تحقيق الإنجازات التي كنت تصبين إليها. صحّيّاً، يعلو معدّل مناعتك ضدّ الميكروبات والفيروسات، إنّما أيضاً معدّل ضغط دمك بفعل التوتّر.
 

برج الحوت
في الزواج والعلاقات العاطفيّة، تتواصل سعادتك بفضل سهر كوكب الحبّ، الزهرة، عليها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد يكون خجلك هذا الأسبوع جاذباً قويّاً ونافذتك إلى الحبّ. مهنيّاً، اعتدلي في طموحك وخطواتك وميّزي خصومك عن حلفائك، كي تضمني النجاح في نهاية المطاف. صحّياً، اعتني بعافيتك جيّداً، للتمكّن من مواجهة الانتكاسات المعرّضة لها في هذه الفترة.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما يجعل حظوظ برجك بالزواج مرتفعة

عيوب برجك الجميلة التي تجذبه

هذه الابراج ستختبر حياة عاطفية رائعة خلال يوليو/ تموز

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات