أول ظهور لمي سليم بعد طلاقها.. هل حاولت إخفاء الحزن بالماكياج الزائد؟!

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة تعد هي الأولى لها، بعد إعلان زوجها وليد فواز عن انفصالهما خلال الساعات الماضية، وعلّقت مي على الصورة، التي ظهرت من خلالها وهي ترتدي زيًا أسود اللون، وبدت على ملامحها الحزن، رغم محاولاتها مداراته باستخدام مستحضرات التجميل بحسب تعليق البعض، وقالت تعليقًا على الصورة: «صباح الخير».

 

مي سليم في أول ظهور لها

 

وانهالت عليها الكثير من التعليقات التي تتساءل عن سبب انفصالها عن وليد فواز، وما جرى خلال الفترات الماضية، التي كانا يقضيان بها شهر العسل، ولكنها لم تقم بالرد على أي تساؤل، في تجاهل تام لكل التعليقات المتعلقة بخبر طلاقها.

يشار إلى أن مي قامت خلال الساعات الماضية، وعقب إعلان زوجها عن انفصالهما، بحذف كل الصور التي التقطاها معًا أثناء قضاء شهر العسل بإحدى الجزر اليونانية، وأعادت صورتها بجانب ابنتها، وهي الصورة المتصدرة لها عبر حسابها الرسمي على «إنستقرام».

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن عقد قران الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز الشهر الماضي، ولم يتم إقامة حفل زفاف، واقتصر عقد القران، الذي أقيم بمكتب القنصلية الأردنية بالقاهرة، على أصدقائهما المقربين وأقاربهما فقط، وكان آخر عمل فني لهما مسلسل «الرحلة»، الذي نشأ من خلاله قصة حبهما، والتي انتهت كما انتهت أحداث المسلسل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب