مكياج عرايس من وحي نجمات هوليوود

في هذا اليوم المميّز لا ترتضي إلّا أن تكوني ملكة، مشرقة، جذّابة، ساحرة ... لا أقلّ!

فليكن مكياجك ناعماً، مشرقاً بألوان تتناغم مع لون عينيكِ وبشرتكِ البرونزيّة لتكوني نجمة مشعّة تأسر جميع من ينظرها، حذارِ من المبالغة في أيّ وقت وفي هذا اليوم تحديداً، فجمالكِ الطبيعيّة مع لمسات طفيفة من المكياج كفيلة بتتويجكِ ملكة...

شاهدي هذه الصور المستوحاة من نجمات هوليوود اللّواتي يمتزن بإطلالات طبيعيّة غير مبالغ بها واستوحي منها ماكياج حفل زفافكِ.

الظلال المعدنيّة

 


 

بيلا حديد 

 

تضاعف من رونق وجاذبيّة الماكياج، ضعي لمسات طفيفة من الهايلايتر على الزوايا الداخليّة للعينين، عظمتيّ الحاجبين، الصدغين، أعلى الشفاه وجسر الأنف أيضاً لجاذبيّة لا تقاوم بأسلوب ماكياج العارضتين الشقيقتين بيلا وجيجي حديد Bella Hadid و Gigi.

النغمات البرونزيّة

لن تخذلكِ هذه النغمات، تميل إلى اللّون النحاسيّ على العينينّ، المشمشيّ على الوجنتين والآجر على الشفاه بأسلوب النجمة ليلي كولينز Lily Collins.

الميتاليك

 


 

ريهانا 

 

للعروس المتمرّدة التي لا تحبّذ في يوم عرسها الإطلالات الكلاسيكيّة وتميل إلى التفرّد، عليها بالظلال البرّاقة ذات ألوان مشرقة، كالبنفسجيّ على العيون والشفاه بأسلوب ريهانا Rihanna أو الأزرق الزمرديّ للعيون مع الورديّ اللّامع على الشفاه بأسلوب النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra.

أمّا لمحبّات ألوان الباستيل، فماكياج العيون السموكي البرّاق مع شفاه طبيعيّة هو الخيار المثاليّ لتزدادي رونقاً وتألّقاً على غرار يارا شهيدي Yara Shahidi، العارضة ميراندا كير Miranda Kerr وعارضات زهير مراد وإيلي صعب.

الآيلاينر المجنّح

بأسلوب النجمات كارا دليفين Cara Delevingne، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، جينيفر لوبيزJennifer Lopez وجسيكا تشاستين Jessica Chastain اعتمدي ماكياج عيون القطّة الذي يرتكز على سحب خطّ الآيلاينر إلى الخارج بأسلوب مجنّح مع أحمر شفاه بألوان محايدة ومتناغمة مع بقيّة ماكياج البشرة والعينين.

الأحمر الكلاسيكيّ للشفاه

 


 

روني مارا 

 

ما رأيكِ بماكياج روني مارا Rooney Mara الكلاسيكيّ الذي يعتمد على أحمر شفاه قويّ وبارز، مرسوم بدقّة متناهية مع ماسكارا سوداء كثيفة وبشرة مخمليّة خالية من أيّ شائبة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس