أسرار أناقة ميلانيا ترامب والماركات المفضلة لها

لا نستطيع أن نغفل التطور الملحوظ في ستايل ميلانيا ترامب بعد دخولها البيت الأبيض، ومؤخرًا لفتتنا إطلالاتها بتوقيع ماركات غير أمريكية مثل فيكتوريا بيكهام، عز الدين علايا وإيرديم.

طالعي أحدث إطلالاتها في الزيارات والمناسبات الرسمية وتعرفي على أسرار أناقتها التي ترافقها إينما حلت.

- تتمتع ميلانيا ترامب بقامة ممشوقة مما يسمح لها بإعتماد الفساتين متوسطة الطول التي يصل طولها تقريبًا إلى منتصف الساق أو ما تعرف بالـ Tea Length dress فهى قطعة لا تتخلى عنها، وتألقت بها من توقيع إيرديم Erdem وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

 


 

ميلانيا ترامب بفستان من Erdem

 

- تميل السيدة الأمريكية الأولى إلى إعتماد الألوان الزاهية في معظم إطلالاتها إلى جانب الأبيض الناصع والذي يتناغم مع لون بشرتها، وتألقت به مؤخرًا فأختارته أن يكون لون البدلة التي أرتدتها من توقيع شانيل Dior والتايور من مايكل كورس Michael Kors.

- إلى جانب عدد من الماركات الأمريكية وعلى رأسهن كارولينا هيريرا Carolina Herrera، لاحظنا لجوء ميلانيا ترامب إلى عدد من الماركات الفرنسية والأنجليزية، فأحببنا فستانها اللماع من مجموعة كوتور شانيل Chanel، كذلك فستان دار إيرديم Erdem والذي ظهرت به خلال زيارتها لبريطانيا.

 


 

ميلانيا ترامب بفستان من Chanel

 

- على خطى النجمات تختار ميلانيا ترامب بعض أزيائها من مجموعات أشهر المصممين العرب، فبدت في كامل أناقتها في إحدى المناسبات الرسمية بفستان أبيض منفوش من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab وأكملت إطلالتها بحذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، أيضاً أعجبنا إختيارها لفستان مطبع من تصميم الراحل التونسي عز الدين علايا Azzedine Alaïa.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات