موديلات فساتين سهرة للقصيرات موضة خريف 2018 تزيدك طولاً

أبتكرت أشهر دور الأزياء العالمية تشكيلة راقية من فساتين السهرة والتي كشفت عنها ضمن عروض أسبوع الموضة بباريس والمخصصة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019.

من بين ما تابعنا على مدرجات العرض، رصدنا عدد من الموديلات التي تناسب قصيرات القامة، ألقي نظرة عليهم وأختاري منهم ما يوافق ذوقك الشخصي.

- تأتي فساتين حورية البحر Mermaid dresses على أول قائمة الموديلات الرائجة في الشتاء القادم وهى تلائم قصيرات القامة، طالعيها بتوقيع السوري رامي العلي Rami Al Ali، فالنتينو Valentino وزياد نكد Ziad Nakad.

 


 

Ziad Nakad

 

- الفساتين غير متماثلة الأطراف لاسيما القطع الـ High Low رصدناها في عرض ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier اعتمديها لتمنحك مزيد من الطول، كذلك الفساتين القصيرة من توقيع زهير مراد Zuhair Murad وألكسيس مابي Alexis Mabille ستحقق لكِ الطلة التي تنشدينها.

- أعتمدي الفساتين المصممة بياقة V Neck لتزيدي من طول القسم العلوي من قوامك، ولفتتنا بتوقيع إيلي صعب Elie Saab، جورج حبيقة Georges Hobeika وزهير مراد Zuhair Murad.

- في حال أحببتِ إرتداء فستان مشكوك، أختاري الموديل المزين بتطريز عمودي ليوحي بأنك أكثر طولاً، وتجدين هذا الستايل لدى جورج حبيقة Georges Hobeika، جورجيو أرماني Giorgio Armani وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

 


 

Alberta Ferretti

 

- الفساتين ذي التنانير المكسرة أو الشفافة ستوافق طول قامتك، وقد أعجبتنا بتوقيع ديور Dior وطوني ورد Tony Ward.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة