مستحضرات الجمال التي لا تستغني عنها مونيكا بيلوتشي

تشتهر مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci بآدائها المميز كنجمة إيطالية وعالمية ناجحة جدًا، ضف إلى ذلك أناقتها المميزة وإطلالاتها الملفتة دائمًا على السجادة الحمراء ومهرجانات "كان" السنمائية بل وأيضًا جمالها الأخاذ بالرغم من تجاوزها سن الخمسين إلا أنها تعد من أكثر النجمات جاذبية وجمالًا ومما لاشك فيه أن لديها أسرارها الخاصة بها.

تعالي نتعرف سويًا على هذه الأسرار الجمالية التي تحافظ بها مونيكا بيلوتشي على جمالها وشباب بشرتها وقوة وحيوية خصلات شعرها بالرغم من تقدمها في السن.

أسرار مونيكا بيلوتشي التي لا تستغني عنها في كل يوم

في مقابلة لها مع مجلة فرنسية، صرحت فيها مونيكا عن الكثير من الأسرار الجمالية التي يمكنك من خلالها الإستفادة في تبني روتين عناية خاص بالبشرة والشعر للحفاظ على شبابهما بالرغم من التقدم في السن.

ماهو روتينك اليومي للعناية بجمال وشباب بشرتك؟

 


 

كريم نيفيا المسائي

 

هو روتين بسيط للغاية وغير معقد ولا يعتمد على الكثير من المستحضرات السحرية، فأنا أحرص دائما على وضع المكياج على بشرة نظيفة ونقية تمامًا؛ حيث أبدأ الروتين اليومي بمسح البشرة بزيوت طبيعية ثم ترطيبها جيدا بكريم مناسب من ماركة في متناول الجميع من شركة "نيفيا" La Crème Cellular Nivea واختار من هذه المجموعة الكريم النهاري والمسائي أيضا، كما تقوم خبيرة مكياج بشرتي بمزج الكريم دائما مع مستحضر الفاونديشن لتعزيز مستويات الترطيب على البشرة طوال النهار ومنع جفاف البشرة وتأثرها بالعوامل الخارجية والبيئية.

ماهي عطورك المفضلة؟

 


 

من عطورها المفضلة بوازون ديور

 

غابريال من شانيل وبويزون من ديور وشاليمار من غيرلان.

ماذا عن العناية بقوة ولمعان خصلات شعرك الطويل

 


 

مصل سيسلي للشعر

 

أستعين دائما بخبرة مصفف شعري الذي لا أستغني عنه أبدا John Nollet حيث أحرص في كل أسبوع على تقديم قناع مرطب وغني للشعر يترك على كامل شعري لمدة ساعة كاملة لتتغلغل مكوناته الى كامل الفروة وبويصلات الشعر وأيضا الأطراف فتعمل على تصليح الضرر الذي قد يلحق بشعري كما تضخه بكثير من اللمعان والقوة والبريق طوال الأسبوع.

ماهي مستحضراتك التجميلية اليومية التي لا تستغنين عنها؟

 


 

ماسكارا من دولتشي اند غابانا

 

أهم مساحيق التجميل التي أعتمدها في كل يوم هي باختصار خافي العيوب او الكونسيلر لتظليل علامات الارهاق والتعب والهالات السوداء حول منطقة العينين وأيضا الماسكارا التي توسع العينين ولمسة الغلوس على الشفاه لمنحها لونا طبيعيا وحيويا.

ماهي أماكن التجميل التي تترددين عليها بشكل منتظم للحفاظ على شبابك وجمالك؟

أتردد دائما على عيادة Veronique Invernizzi في باريس للحصول على جلسات منتظمة من علاج الأكوبنكتورAcupuncture وتعتمد آليته على الوخز بالابر لأجل تنشيط وظائف البشرة الحيوية وتحفيز انتاج المزيد من الكلاجين وألياف الايلاستين المسؤولة عن المظهر الشاب للبشرة، كما أعشق جلسات التدليك في من منتجع فندق Hotel Principe Di Savoia في ميلان الذي يعمل على تحفيز الدورة الدموية في كامل البشرة والجسم ما يشعرك بالتجدد على كامل مستويات نقاط الطاقة في الجسم.

ماذا عن الرياضة والريجيم؟

 


 

مونيكا بيلوتشي بقوام رشيق 

 

أمارس الرياضة بشكل مستمر وأحب كثيرا السباحة وجلسات البيلاتيس التي تعتمد على تمارين التأمل وموازنة العقل والجسم وألمس نتائجها مباشرة بعد كل جلسة ما يجعلني اتعلق بها كثيرا، إلا أنني لا ألتزم بنظام غذائي محدد ولا أحبذ الريجيم، لكن جدول وبرامج أعمالي تتطلب مني الالتزام بأنظمة غذائية متوازنة ومتنوعة، وأعتمد عموما على الوجبات البروتينية مع الكثير من الخضار والارز الأسمر والفواكه وأتجنب المشروبات الكحولية قدر المستطاع.

هذه أسرار مونيكا بيلوتشي الجمالية التي يمكنك اعتمادها انت أيضا أيتها القارئة لتحصلي على بشرة شابة جميلة وجذابة مع التقدم في السن وتلحظي نتائج مدهشة تجعلك تبدين أصغر سنا بالرغم من تقدمك في السن يوما بعد يوم.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات