هكذا تنسقين اللون الاصفر في ملابس الحجاب على غرار المدونة أمية زين

اللون الأصفر من أكثر ألوان الصيف انتشاراً، ولأن كثيراً من المحجبات يتخيلن أنه لن يتناسب مع إطلالة الحجاب؛ نظراً لأنه لون براق؛ إلا أن الفاشينيستا ومدونة الحجاب الفنزويلية أمية زين برعت في تنسيق اللون الأصفر مع الحجاب؛ لتثبت للجميع أنه لا يوجد أي عائق أمام المحجبة؛ للتألق بكل جرأة وأناقة مع صيحات الموضة المختلفة.

 

كارديجان باللون الأصفر مع قميص مقلم

 

نسقت أمية زين فستاناً باللون الأصفر مع حجاب باللون البيج، واصطحبت معها حقيبة بإحدى درجات اللون البني. أيضاً ارتدت بلوزة blouse باللون الأصفر مع بنطلون باللون الأسود وحجاباً باللون نفسه.

لم تكتفِ أمية زين بهذه الإطلالات التي يسهل على كل امرأة تنسيقها لها، إلا أنها اختارت بنطلوناً مقلماً باللون الأخضر والأصفر، ونسقت معه كارديجان باللون الأسود، وحجاباً بدرجة الأصفر التي توجد في البنطلون، وأتمت إطلالتها بصندل باللون الأسود.

أيضاً ظهرت الفاشينيستا بتوب top وبنطلون باللون الأبيض، ونسقت مع هذه الألوان بليزر باللون الأصفر، وحذاءً رياضياً باللون الأصفر والأسود.

 

بلوزة باللون الأصفر مع بنطلون أسود

 

إذا كنت تفكرين في تنسيق بلوزة باللون الأصفر مع جاكيت جينز over size فلا تترددي في هذه الخطوة، بل شاهدي صور أمية زين المميزة، واستلهمي منها إطلالتك باللون الأصفر مع الحجاب.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات