للمحجبات.. 6 نصائح تزيدك أناقةً

اتباع الموضة مطلب أساس كي لا تظهري بمظهر غريب، أو كما يقال "دقة قديمة"، فالتغيير الجميل ينعكس على شخصيتنا، ويجعلنا أكثر مرونة وتماشياً مع ما يدور حولنا، لذا لا تأسري نفسك بأسلوبٍ واحد وثابت، ما دام مجال التغيير والتجديد في إطلالتك ومظهرك متوفراً، وكوني باحثة دائمة عن التجديد، فهذا يعني أنك شخصية مقبلة على الحياة ومحبّة للتغيير، وهو ميزة إيجابية.
 منسقة الحجابات آمال، صاحبة ركن "آمال"، تزوّد المحجبة بالنصائح التالية، لإطلالة مريحة و"على الموضة":

  - بالرغم من الاختلاف في الذوق بين المحجبات، فإن موضة البناطيل، موديل السروال مريح، وأكثر ما يناسب المحجبة، ويأتي هذا البنطلون على شكل تنورة.
- يفضل عدم وجود ألوان كثيرة، ويمكن تنسيق الحجاب مع البنطلون والبلوز، بحيث لا تزيد الألوان عن اثنين أو ثلاثة.
- خلال فترة الصيف، تكون الأقمشة الخفيفة هي الخيار الأفضل، كالقطن وكتان سوزوفكي.
- حاولي أن تجددي في إطلالاتك وأسلوبك، ببعض اللمسات، مع الحفاظ على ما تحبينه وتميلين إليه.. أما الانقلاب أو التغيير الجذري فلن يشعرك بالراحة، لذلك عليك بالقليل من التجديد وبعض الإضافات التي تضفي على إطلالتك صورة متجددة وعصرية تعتبر كافية ومرضية.

- إذا ظهرت موضة ما، ولم ترتاحي عند تجربتها، وشعرت أنها غير مناسبة لك ولا تلائمك، ارفضي تطبيقها.

- مجرد التغيير والتجديد أمرٌ جميل.. وفي كل موسم نستطيع إضفاء لمسات مما تطرحه الموضة، تناسب ذوقنا الخاص، لكن إهمال الأمر تماماً، دون تجربة، أو اعتباره يتعارض مع شخصيتنا، يجعلنا نحن ومن حولنا نصاب بالملل والجمود، وكأننا أصحاب مظهر ثابت لا يتغير، فيما نحن بحاجة إلى بعض التغيير في مظهرنا من وقتٍ إلى آخر، حتى دون أن يكون ذلك وفقاً للموضة السائدة، لكن مجرد التجديد، ولو بلمسات بسيطة، سيشعرنا أننا في حالٍ أفضل.

أضف تعليقا