أيهما أجمل.. منزل يارا أم نوال الزغبي في لبنان؟

لكلّ فنّانة ذوقها الخاصّ، تكشفه الأزياء، الماكياج، تسريحات الشعر، الأكسسوارات وسواها... حتى الديكور. يارا ونوال الزغبي نجمتان تستقرّان في موطنهما لبنان، منزل كلّ واحدة منهما يشبه ذوقها العام وطباعها إلى حدٍّ كبير، وهذا ما يبدو جليّاً في الصور التي تشاركان بها المتابعين لهما على موقع "انستقرام"، حيث تمتلك يارا حواليّ 5.9 مليون متابع، ونوال الزغبي حواليّ 3 مليون.

سنأخذكِ في زيارة قصيرة إلى منزل كلّ واحدة لتشاهدي التصاميم الداخليّة وتتعرّفي إلى ذائقة يارا ونوال الزغبي في فنّ من نوع آخر بعيد عن النغم والموسيقى!

يارا

تمتلك الفنّانة يارا منزلاً هادئاً في بيروت، يشبه شخصيّتها المتوازنة إلى حدٍّ كبير. لكلّ غرفة في المنزل طابعها الخاصّ والمستقلّ، وهذا ما يبدو واضحاً في غرف الجلوس التي اختارت لإحداها طابعاً عصريّاً بسيطاً، أرائك بيضاء اللّون ووسائد من المخمل بألوان الباستيل، تجاورها غرفة جلوس أخرى قسّمت إلى جزئين، الأوّل بطابع كلاسيكيّ فخم مع أرائك بيضاء ومقاعد مطبّعة بالورود ومخطّطة، والثاني تقليديّ بأرائك بنية وسجّاد مزخرف.

 

 

إلى المطبخ، سنجد أهواء مختلفة فيما يخصّ الديكور، حيث اختارت الفنّانة الأحمر والأسود لخزائن وأسطح مطبخها الذي تقضي فيه وقتاً ممتعاً في الطهي وصنع الحلويات، كذلك نجد الألوان ذاتها في غرفة النوم، سرير بهيكل خشبيّ داكن وخلفيّة مزوّدة بقماش من المخمل، ألوانه أحمر وأبيض مائل للبيج.

أمّا الحديقة الخارجيّة، وهي المكان المفضّل ليارا زيّنت بمجموعة متنوّعة من الأشجار وتحتوي على مسبح كبير.

 

نوال الزغبي

لهذا المنزل طابع مختلف، يحتوي كلّ ركن من أركانه على جانب من شخصيّة النجمة التي تشتهر بإطلالاتها العصريّة والشبابيّة، وهذا ما نجده تماماً في ديكور منزلها. المخمل مع الجلد، هكذا اختارت نوال الزغبي أرائك غرفة الجلوس، لتثبت شغفها في اتّباع أحدث الصيحات، ليس في الأزياء فقط، بل في الديكور، حيث يتّجه الخبراء إلى مزج عدّة خامات في الغرفة الواحدة. وبشكل عام تطغى الألوان الدافئة والترابيّة على الأثاث في غرفة الجلوس.

 

للمطبخ طابع عصريّ أيضاً، خزائن بلون أسود وتصاميم مبتكرة، وأدوات كهربائيّة بلون معدنيّ فضيّ.

 

شاهدي الصور، واخبرينا أيّ من الفنّانتين ذوقها في الديكور أقرب إلى ذائقتكِ؟

أضف تعليقا
المزيد من ديكور