طريقة عمل مكياج الفنانة شيلاء سبت

شيلاء سبت، ممثلة وعارضة أزياء وملكة جمال البحرين لعام 2010، شدّت الانتباء إليها عبر إطلالاتها واعتمادها صيحات المكياج الجديدة والمميزة، فهي تتمتع بجمال خليجي لافت وتمتلك عينين واسعتين استطاعت إبراز جمالهما عبر تطبيق أجمل المكياجات، لا سيما المكياج السموكي الثقيل والرموش الكثيفة. مما جعلها أيقونة للجمال والأناقة في العالم العربي.

فإذا كنت من محبات المكياج الثقيل والفخم، تابعي معنا ثلاثة من أساليب مكياج الفنانة شيلاء سبت.

 

مكياج سموكي ثقيل

المكياج السموكي الفخم والثقيل من أكثر المكياجات المحببة الى قلب الفنانة شيلاء سبت، حيث تعتمده في أوقات كثيرة بألوان ترابية داكنة، لا سيما البني، ورموش اصطناعية طويلة جداً وكثيفة، وتحرص على تحديد الرموش العليا بالآيلاينر الأسود الممتد الى زاوية العين الداخلية، واستخدام أحمر الشفاه القوي الذي يبرز شفاهها بطريقة جريئة ولافتة، لا سيما بألوان الأحمر الكرزي والأحمر الداكن.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

مكياج عيون القطة
على رغم امتلاك شيلاء سبت عينين واسعتين، إلا أنها دائماً ما تسعى الى زيادة وسعهما من خلال المكياج. ففي إحدى إطلالاتها اعتمدت مكياج عيون القطة المرتكز على الآيلاينر المجنح الرائج جداً في هذه الفترة، وظلال العيون البنية. كما أبرزت شفتيها بأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح، أما لون بشرتها فجاء بانعكاسات برونزية مميزة.

 

مكياج سموكي زهري ناعم
إن كنت من محبات المكياج السموكي الناعم والبسيط، بإمكانك اعتماده على طريقة شيلاء سبت، التي استخدمته بطريقة لافتة جداً، حيث اعتمدت ظلال العيون الزهرية على خط الرموش السفلى، وأعلى الجفن، وكعادتها استعانت بالرموش الاصطناعية لإبراز عينيها، وأكملت مكياجها هذا بأحمر الشفاه الزهري الهادئ.  

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

طريقة وضع مكياج سهرة ناعم للصيف بالفيديو

حيل ونصائح مكياج ذهبية لتكبير العيون والشفايف

بالصور ماكياج العيون اللوزية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات