موديلات أزياء لوالدة العروس من أسبوع الهوت كوتور 2018

يصعب على والدة العروس أن تجد العديد من الموديلات التي تناسبها، وخاصةً في العالم العربي، لأنها تبحث عن تصميم يليق بها من حيث المرحلة العمرية والتصميم الراقي والمحتشم.

ولذلك نطلعك على مجموعة من الأفكار للأزياء التي يمكن أن ترتديها في عرس ابنتك، والتي تجمع بين كل رغباتك بوحي من أسبوع الموضة الراقية لموسم خريف 2018.

الكنزة والتنورة الطويلة

 

Celia Kritharioti

 

برزت العديد من أفكار الكنزات الأنيقة مع التنانير الطويلة خلال أسبوع الموضة الباريسي، ويمكن أن تكون الكنزة مطرزة مع تنورة ماكسي، مثل الإطلالة التي قدمتها ماركة Celia Kritharioti، والتي تزينت بالريش لتزيد من فخامتها.
ويمكن أن تكون الكنزة بسيطة مع تنورة بقصّة مميزة، مثل التنورة بالثنيات والطيات من جورجيو أرماني Giorgio Armani، أو بالكشاكش الجانبية مثل تنورة Julien Fournie.

السترة والتنورة الطويلة

وبدلاً من الكنزة مع التنورة، يمكن أن تختاري سترة أو جاكيت أنيقًا، لتنسقيها مع التنورة أو الفستان الطويل بوحي من الأفكار المميزة، التي قدمتها دار جورجيو أرماني Giorgio Armani.
كما قدمت ماركة Ulyana Sergeenko إطلالة أنيقة تجمع بين السترة الزرقاء والمزينة بالفيونكات مع تنورة عمودية بسيطة.
ويمكن استبدال التنورة بالسروال الواسع، فهي صيحة بارزة وتبدو محتشمة وراقية، وقد ظهرت في عرض أزياء رالف وروسو Ralph & Russo باللون الأبيض، وكذلك لدى ماركة Antonio Grimaldi.

فستان الكاب

 

Stephane Rolland

 

من موديلات الفساتين الراقية التي تناسب المرأة في مختلف الأعمار، وقد لفتت أنظارنا لدى أكثر من ماركة في عروض الهوت كوتور، مثل فستان ستيفان رولان Stephane Rolland ،Patuna، وجيفنشي Givenchy.
كما أبدع المصمم السعودي الشهير محمد آشي Ashi Studio في تصميم صيحة الكاب بمجموعته الراقية، وقدم فستانًا أبيض مزينًا بتطريزات ذهبية يبدو فاخرًا واستثنائيًا.

فساتين بسيطة ومحتشمة

إذا كانت والدة العروس تفضل ارتداء فستان في حفل زفاف ابنتها، فيمكن أن تختار تصميمًا بسيطًا ومحتشمًا في نفس الوقت، مثل الفستان اللامع Julien Fournie، والفستان المطرز من Giorgio Armani.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة