أفضل الأماكن السياحية في بانكوك

تايلاند، هي تلك الرقعة من الأرض الواقعة جنوب شرق آسيا؛ حيث الطبيعة الساحرة، الشواطئ الرملية المشهورة عالمياً، الجزر النادرة، والأهم من كل ذلك الفاكهة الاستوائية التي لا تفوت. وبالطبع تتمتع عاصمتها بانكوك بهذه المميزات السياحية التي تجذب محبي السفر والترحال من كل حدب وصوب.

متى؟

قد تتساءلين عن الفترة الأنسب لزيارة العاصمة بانكوك، وهنا ينصح الخبراء بأن تكون زيارتك خلال شهري ديسمبر ويناير، ففيهما يصبح الجو جافاً ولطيفاً في الوقت نفسه. أما إذا أحببت زيارتها في طقس ذي درجات حرارة مرتفعة مع هطول الأمطار، فعليك اختيار شهري فبراير ومارس. إذاً يمكنك تحديد الفترة المناسبة للسفر حسب رغبتك.

أين؟

هنالك العديد من الأماكن السياحية المميزة في بانكوك وهي كالآتي:

معبد وات أرون

يسمى أيضاً باسم معبد الفجر؛ إذ يتألق بتصميم جمالي مميز، يزدان جمالاً مع بزوغ شمس الصباح وانعكاس أشعتها على سطحه، ليصبح البناء الأكثر لفتاً للنظر من بين جميع أبنية بانكوك.

القصر الكبير

كان قصراً تاريخياً لملوك تايلاند، وهناك ستتمكنين من زيارة مقر العرش الذي بني في عهد مؤسس تايلاند؛ حيث يتميز بزخارفه الذهبية وآثاره القديمة، عدا عن المتحف الذي يضم مجموعة من القطع الأثرية الهامة مع مجموعة من المدافع القديمة.



Safari World

من أكبر حدائق السياحة في بانكوك، وهناك يتمكن الزوار من ركوب الحافلة أو السيارة والتجول في أرجائها؛ للتعرف على الحيوانات البرية عن قرب، خاصة وأنها تتجول من دون أقفاص، أو خوض تجربة رحلة الأدغال لمحبي الغابات، فضلاً عن العروض المسلية للحيوانات، مثل عرض القرود المدربة على الملاكمة وعروض الدولفين.


dream world

كثيرة هي الأنشطة داخل هذه المدينة الترفيهية المتواجدة في بانكوك، مثل ركوب الأطفال قوارب البحيرة المائية الصناعية، الألعاب المائية العالية والملاهي الدوارة المرتفعة.

ومن أفضل التجارب التي تقدمها المدينة الترفيهية، هي لعبة ” Giant House”، وهو منزل يحاكي قصّة جاك وشجرة الفاصولياء الخياليّة؛ حيث يبدو كلّ شيء داخل هذا المنزل أكبر من الحجم الطبيعيّ، عدا عن زيارة مدينة الثلج والتمتع بالألعاب والتزلج على الجليد. ولمحبي عالم المغامرة والتشويق، فيمكنهم الدخول إلى البيت المسكون ومحاولة إيجاد مخرج من المكان وسط الظلام والمفاجآت من دراكيولا وفرانكشتين والمستذئبين.



السوق العائم

تتميز بانكوك بأسواقها العائمة؛ حيث يعرض التجار فاكهتهم وخضراواتهم في زوارقهم وقواربهم، ليتمكن المتسوقون من الشراء ضمن عملية ممتعة في قنوات مائية.

أضف تعليقا