4 دروس عن العلاقة الزوجية على المتزوجات تعلمها من المرتبطات

حينما تتزوج الفتاة تظن أنه بات بإمكانها تعليم بعض الدروس الهامة لصديقاتها المرتبطات اللاتي لا يزالون يرون الحياة من دائرة الهُيام.

وبين هذا وذاك، تأتي التجربة الواقعية لتؤكد ضرورة حدوث العكس على أمل أن يكون هذا التعلم هو الحل السحري للكثير من المشاكل الزوجية.

والآن.. إليكن بعض الدروس التي يجب على المتزوجات تعلمها من المرتبطات:

-بناء العلاقة على صداقة

 


 

بناء العلاقة على صداقة

 

تُعد هذه النقطة هي أولى وأهم الدروس المستفادة التي يجب على الأزواج تقليد المرتبطين فيها؛ ببساطة شديدة لأنها تخلق رابطاً يمكنه أن يصمد في وجه جميع المصاعب.

ضيفي إلى ذلك أن علاقتكما بهذه الطريقة ستكون قائمة على المساندة والاستماع من قبل بعضكما البعض دون إلقاء الحمل من قبل طرف على آخر ما يجعلها أقرب إلى الاستغلال و استنزاف القدرات.

-التحديق في بعضكما البعض

ضعي في اعتباركِ أنكما حينما تتوقفان عن التحديق ببعضكما البعض إعجابًا أو حبًا أو تقديرًا، فأنتما بذلك تدخلان في مرحلة موت الحب.

لذلك إياكم والتراجع عن القيام بهذه الخطوة التي تكفل لكما الشعور بالحب الشديد طيلة العمر.

-إمضاء الوقت معًا

أما هذا الدرس فلديه قدرة فائقة على إصلاح ما تم كسره بينكما مثل العاشقين الذين يحرصون عقب المشكلات على أن تكون كل دقيقة حافلة بالسعادة والحب.

لهذا السبب ابذلي مجهودًا لتمضية وقتًا كبيرًا مع زوجكِ بشكل منفرد ودون اصطحاب الأطفال إذا كان هناك،حتى يشعر أنكِ تريدين حقًا التواجد معه وبذلك سيشعر أنكِ لا تزالي تعشقيه.

-احترام الخصوصية

 


 

احترام الخصوصية

 

من أهم النقاط على الإطلاق التي يجب عليكما مراعاتها عقب الزواج هي احترام الخصوصية، خاصة وأن بعض الأزواج يرون أن لهما الحق في معرفة كل صغيرة وكبيرة عن بعضهما البعض بحجة الحب.

في حين أن الحقيقة تشير إلى أن علاقتهما بهذا الشكل ستكون قائمة على الشك وانعدام الخصوصية والمساحة الشخصية.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية