هذه الابراج ستختبر حياة عاطفية رائعة خلال يوليو/ تموز

العشق خلال الصيف له نكهته الخاصة، فهو مرح وحافل بالحيوية والحياة. سواء كانت العلاقات جديدة أم قديمة، الحب خلال الصيف يشبهه. بطبيعة الحال الحياة العاطفية تتأثر بحركة الكواكب وبالتالي هي ما تنفك تتغير وتتبدل من شهر لاخر وبالتالي هناك فئة تختبر السعادة والهناء واخرى تعاني. ولكن لحسن الحظ الوضع لا يستمر على ما هو عليه بل الصورة تتبدل وبشكل دائم.

فهل انت من الفئة التي ستختبر شهراً رائعاً على الصعيد العاطفي؟

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الذروة ستبدأ في العاشر من يوليو/ تموز وستستمر حتى نهاية الشهر. نعم أيتها العذراء الشهر هذا سيكون ذروة السعادة منذ البداية وحتى النهاية. الحياة العاطفية ستكون مثيرة جداً للحماسة وهي في الواقع ستؤثر وبشكل إيجابي جداً على كل جوانب الحياة. سيكون هناك عشق للحب وستكون المشاعر في ذروتها بشكل دائم وبالتالي العذراء سيملك الكثير من الطاقة الإيجابية وهذه الطاقة ستجذب الاخرين.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس الأعزب سيجد الحب، والقوس المرتبط بعلاقة حب سيقدم على خطوة لم يكن يخيل اليه بانه سيقدم عليها.. فهو سيجعل العلاقة جدية. المرتبط سيكون في حالة من السعادة والرخاء لانه وبعد مرحلة طويلة من عدم اليقين حول كل ما يتعلق بالعلاقة، الامور ستسير على خير ما يرام وكل شيء سيكون أفضل مما كان عليه خلال المراحل السابقة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الأمور كانت باردة جداً على الصعيد العاطفي للجوزاء رغم حرارة الصيف الملتهبة. ولكن كل شيء سيتبدل وبسرعة البرق والى النقيض كلياً. الجوزاء امام مرحلة من السعادة العاطفية سواء كان مرتبطا بعلاقة حب أو زواج. الاعزب سيجد نفسه امام خيارات عديدة وهو سيستمتع بكل لحظة من هذه الوفرة بعد فترة طويلة من انعدام الخيارات.
الشهر سيحمل الكثير من المرح والخفة والرومانسية لبرج الجوزاء.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الأمور كانت  متقلبة جداً خلال الفترة الاخيرة على الصعيد العاطفي بالنسبة للحوت، ولكن الشهر هذا سيحمل التوازن المثالي الذي يحتاج اليه البرج هذا من اجل السعادة.
مع بداية الشهر سيتمكن الحوت من إيجاد التوازن المثالي في علاقته ومع مرور الايام ستكون الرومانسية في ذروتها حيث سيختبر اجمل التجارب مع الشريك. الشهر هذا يمكن وصفه بان الشهر الاكثر توازناً على الصعيد العاطفي للحوت في العام كله.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور سيجد سلامه الداخلي الذي يمكنه من مقاربة حياته العاطفية بأسلوب مختلف عما كان عليه سابقاً. المرتبط سيختبر مرحلة من الهدوء والمرح اما الاعزب فسيجد الحب وسيكون في مكان يمضي فيه الثور وقت فراغه حيث يقوم بما يحب القيام به والذي قد يكون النادي أو اي مكان اخر. وعليه الثور سيجد شريكاً له في الهواية التي يفضلها وحبيب.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب كان مرتبكاً جداً خلال الفترة الاخيرة في حياته العاطفية ولكن كل الامور ستبدو منطقية خلال شهر يوليو/ تموز. المرتبط بعلاقة حب سينتقل الى مستويات اكثر جدية، والاعزب بالتأكيد سيجد الحب. المرتبط بعلاقة زواج سيجد الراحة والرومانسية وستكون ليالي الصيف هي فترات جميلة جداً اختفت مؤخراً من حياة العقرب.
الحب سيكون في كل مكان خلال هذا الشهر والعقرب سيتقبله بكل رحابة صدر وسيستمتع به.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الابراج الساحرة التي تكسب القلوب بسهولة تامة؟

تفكير الابراج المعاكس

من هي الابراج الأكثر تكتماً حين يتعلق الأمر بالعلاقات؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات