الليزر البارد تقنية متطورة لنمو الشعر

لكلّ من تعاني من تساقط الشعر ومن عدم إتيان العلاجات المنزليّة والكيميائيّة المتخصّصة أيّاً من النتائج المرجوّة، فقد حان الوقت لتجربة العلاجات المتقدّمة وتقنيّات الليزر البارد الحديثة أو ما يعرف بالأشعّة المنخفضة Low Light Level Laser التي تعيد للشعر كثافته وقوّته وتحدّ من مشكلة تساقطه، دون الحاجة إلى الخصلات المستعارة وإلى عمليّات الزرع المؤلمة.

ما هي آليّة الليزر البارد لتكثيف الشعر؟

تستهدف هذه التقنيّة المبتكرة لليزر البارد مشكلة تساقط الشعر المرعبة، حيث تعيد له قوّته وحيويّته، تحفّز الفروة والبصيلات على تسريع نموّ الشعر.

 


 

شعر معالج بالليزر البارد

 

ترتدي السيّدة خلال جلسة العلاج خوذة مبتكرة ومتطوّرة، مجهّزة بتقنيّات عالية، حيث تعمل على توزيع موجات ضعيفة أو منخفضة من الليزرعلى كامل فروة الرأس لتغطّي كامل مناطق الشعر، وبالتالي تخترق الأشعّة الفروة دون إحداث أيّ حروق فيها، فتمنح الخلايا جميع الفيتامينات وحمض الهيالورونيك الضروريّة لتحفيز نموّ الشعر، تدفّق الدم ومنع شيخوخة الشعر أيضاً، كما يعمل هذا النوع من العلاج على رفع درجات حرارة الفروة وتنشيطها وذلك من خلال النقاط الضوئيّة المسلّطة عليها.

هي طريقة لا تتسبّب بأيّ انزعاج أو ألم، ويؤكّد الأطبّاء أنّ نتائج هذا النوع من العلاج بالليزر الكربونيّ رائعة وتحقّق نتائج مرضية، حيث تعيد للشعر كثافته وقوّته وتمنع تساقطه، تعمل على ترميم خلايا الفروة وتحفيز عمليّة نموّ الشعر السريعة.

اقرئي أيضًا :  البوتوكس علاج لتعرق الإبطين واليدين

تستمرّ جلسة العلاج حواليّ 35 دقيقة ويقوم اخصائيّ العلاج بتحديد عدد الجلسات التي تحتاجها كلّ سيّدة بحسب حدّة الحالة وسوئها، فقد تحتاج إلى دورة كاملة من العلاج تتضمّن 6 جلسات للحصول على نتائج دائمة، وهي متوفّرة في عيادات الليزر المتطوّرة حول العالم.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي