ديكورات منزل عارضة الأزياء سيندي كروفورد

تمتلك عارضة الأزياء الخمسينية سيندي كرفورود Cindy Crawford منزلاً بتصميم مميز في بيفرلي هيلز، في منطقة Trousdale تحديداً؛ حيث تستمتع بوقتها مع زوجها راندي جربر Rande Gerber.

غرف النوم

يحتوي المنزل على 6 غرف نوم و5 حمامات، ويبدو من إحدى الصور أن اللون الأبيض هو المسيطر على السرير، الجدران، والمقاعد الجلدية، مع بعض من اللمسات بتدرجات البني، كالأرضية الخشبية، الخزانة والتمثال الخشبي. كذلك تحتوي الغرفة على بعض اللمسات بلون رمادي كالوسائد واللوحة المعلقة فوق الخزانة.

غرفة الجلوس

تحتوي غرفة الجلوس على آرائك بلون أبيض، وكحال غرفة النوم، تضم بعضاً من الوسائد الرمادية. والمميز في غرفة الجلوس؛ كونها مفتوحة على حديقة المنزل التي تضم أرائك من اللون نفسه، وهو الأبيض.

المطبخ

للمنزل طابع هادئ، اكتسبه من ألوانه الهادئة التي يطغى عليها الأبيض، حتى في المطبخ؛ حيث اختيرت أسطحه الرخامية وخزائنه بلون أبيض، أما اللون المعدني الفضي فهو ما ميز الأدوات الكهربائية وغيرها.

المسبح

تطل معظم غرف المنزل على المسبح، مع واجهات طولية من الزجاج. وقد يبدو التصميم الراقي للمسبح مع المقاعد البيضاء والتحف المضافة، كمنظر يستحق أن تطل عليه نوافذ المنزل.

محيط المنزل

لا يتوقف سحر المنزل على تصميمه الداخلي فقط؛ حيث أضفت المساحات الخضراء، والتي تتميز بها تلال بيفرلي هيلز، جمالية من نوع خاص على أرجائه، خاصة حديقته الخارجية والمسبح.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور