هكذا يبدو برج العرب من الداخل

لبرج العرب في شاطئ جميرا تصميم خارجي مثير، مستوحى من القوارب الشراعية العربية، وفضلاً عن ذلك، فهو يتمتع بطول يصل إلى حد 321 متراً، كما يبعد 280 عن ساحل الجميرا، جميع هذه العوامل جعلت منه واحداً من أكثر المباني والفنادق شهرة حول العالم، فمن الصعب زيارة إمارة دبي من دون ملاحظته من بعيد، أو من قريب خاصة في منطقة الجميرا. ولكن هل تساءلت سابقاً عن التصاميم الداخلية التي تم اعتمادها داخل برج العرب؟

جولة داخل برج العرب

الفخامة، هي ما يتوقع رؤيته داخل أروقة وغرف البرج، وهذا ما سيجده الزوار بالفعل حيث تتحول توقعاتهم إلى حقيقة، مع الفخامة والرقي المتوافرة داخل الفندق الذي يرمز إلى الازدهار، وإلى أصول الضيافة العربية.

ألوان قوية

تسيطر الألوان القوية واللافتة للنظر على الفندق من الداخل؛ حيث يبدو مزيج ألوان الأصفر، الأزرق، الأحمر والأخضر كلوحة فنية متقنة.

قطع ثمينة

يضم الفندق قطعاً حصرية جمعت من أنحاء العالم، مثل السجاد المصنوع خصيصاً في جنوب أفريقيا والهند، الرخام من البرازيل وإيطاليا، الثريّات من بريطانيا، والأبواب الخشبية من دبي ذاتها.

وللرخام المستخدم في الأرضيات والجدران حكاية أخرى داخل البرج؛ حيث يصل عددها إلى 30 نوعاً مستخدماً في كل أرجائه، وأكثرها ندرة هو رخام Statutario وهو النوع نفسه الذي استخدمه الفنان مايكل أنجلو لصنع تماثيله.

وفضلاً عن ذلك، فقد استخدمت أوراق من الذهب كلمسات نهائية داخل الفندق.

ولأن الصورة أبلغ من الكلام، فإليك مجموعة من صور غرف وأروقة برج العرب في الأعلى.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا