منزل توبي ماغواير في هوليوود.. خارج عن المألوف

اعتدنا أن نرى منازل بقطع أثاث وقطع فنية متكدسة في كل شبر من زواياها، إلا أن منزل بطل سلسلة أفلام Spider Man، توبي ماغواير Tobey Maguire، يبتعد كل البعد عن هذا النوع التقليدي من التصميم الداخلي؛ حيث يتميز بمساحاته الواسعة، التي لم تقتلها قطع الأثاث المتراكمة.

المطبخ

يبدو المطبخ للوهلة الأولى وكأنه خالٍ من الأثاث، إلا أنه في حقيقة الأمر كامل متكامل، مع قطع مميزة في تصميمها؛ حيث تمركزت الطاولة المخصصة لتحضير الطعام، وطاولة الطعام في منتصف المطبخ بشكل طولي، بينما غطت النوافذ جانباً كاملاً منه، ما أوحى بمزيد من المساحة. وللون الأصفر سحره في هذا المطبخ، مع رفوف صفراء مستوحاة من خلية النحل، ومقعدين اثنين من مقاعد طاولة الطعام والورود التي زينته.

غرفة النوم

تحتوي غرفة النوم ذات السقف الخشبي على أريكة أساسية بلون رمادي إلى جانب السرير الأبيض، مع مقعدين بلون أسود. وفي هذه الغرفة جاء اللون الأحمر ليترك بصمته الساحرة، مع غطاء زين طرف السرير، وكرسي جانبي بتصميم مميز. وهنا يختبئ التلفاز بشاشته المسطحة داخل السقف الخشبي، ما يسمح للممثل وزوجته بأن يشاهدا التلفاز وقتما أرادا، دون الحاجة لقتل حميمية الغرفة.

غرفة الجلوس

إذاً تميز المطبخ باللون الأصفر، غرفة النوم بالأحمر، أما الأزرق فهو ما اختير لغرفة الجلوس، مع أرائك بتصميم انسيابي ولون أزرق زمردي، طاولات جانبية بيضاء، والأهم البيانو الذي اتخذ من زاوية الغرفة مكاناً له، وموقد من الحطب بتصميم عصري.

الحمام

يتكون الحمام من قسمين اثنين، الأول خارجي ويطل على الحديقة الخارجية من جهة، وغرفة الجلوس من جهة أخرى، ويتوسطه حوض الاستحمام، أما قسمه الداخلي فجاء منزوياً وأكثر خصوصية مع جدرانه الزرقاء، وخارجاً عن المألوف، فلم يتم تزويد الحمام بستائر داخلية، لا بل على العكس، وضعت الستائر الخضراء من الجانب الخارجي للمنزل، أي في الحديقة الخارجية.

شاهدي الصور؛ كي تتمكني من مشاهدة بقية الغرف المثيرة للاهتمام في منزل الممثل توبي ماغواير.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور