هذه هي العطور التي يعشقها الرجل عليك

العطر هو إحدى الأدوات التي تستخدمها المرأة لجذب الرجل وترك انطباع قوي لديه. في المقابل، ثمة عطور دون غيرها يرغبها الرجل على المرأة، فيفضّل أن تطبقها كلما كان على موعد للقائها.

وفي هذا المقال، سنقدم لك مجموعة من العطور العالمية التي يرغبها الرجل عليك في كل الأوقات.

 

My Burberry Blush Eau de Parfum: هو عطر أنيق ومميز يمزج بين روائح الفواكه والأزهار، إذ يعتمد في تركيبته على نغمات الليمون والتفاح وبتلات الورود الفواحة، فإن كنت تريدين أسر الشريك برائحتك فلا تترددي في اعتماد هذا العطر الجذاب من Burberry، فهو أحد العطور التي يفضلها الرجل عليك.

 

Twilly d’Hermès Eau de Parfum : هذا العطر الذي يشتمل في تركيبته على الزنجبيل وخشب الصندل والزنبق البلدي، سيضيف إليك سحراً خاصاً يجذب قلب الشريك ويجعله يتمنى عدم الابتعاد عنك، فتلك النغمات آسرة ومرغوبة من الكثير من الرجال.

 

Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum : هذا العطر الأنيق من شانيل يلائم كثيراً صاحبات الشخصية الكلاسيكية اللواتي يرغبن في جذب اهتمام الرجل برائحة مميزة وهادئة، فهو مزيج من روائح الرغموت والبرتقال والياسمين والورد والباتشولي ونجيل الهند والمسك والفانيلا البيضاء، وكلها نغمات مميزة لا يقاومها الرجل.

 

Tom Ford Private Blend Noir de Noir Eau de Parfum  : يترك هذا العطر من توم فورد انطباعاً لا يُمحى لدى أي رجل ستلتقيه، وذلك نظراً الى اعتماد تركيبته على الزعفران، الورد الأسود، الكمأة الأسود ونغمات الأزهار، والتي تشكل كلها مزيج نغمات يفضلها الرجل وتأسر قلبه.

 

Yves Saint Laurent ‘Black Opium’ Eau de Parfum: يتميز هذا العطر برائحته الفواحة التي لا تقاوم، فتركيبته التي تعتمد على مزيج روائح الأزهار ونغمات القهوة السوداء والفانيلا، ستلفت نظر أي رجل قد تلتقين به خلال يومك.

 

إقرئي ايضاً:

نصائح لاختيار العطر المناسب

افضل الطرق لاختيار العطر المثالي

4 عطور جديدة ستمنحك سحراً لا يقاوم هذا الصيف

أضف تعليقا
المزيد من عطور