حقيقة إيقاف فيلم «3 شهور» لأحمد السقا ومنى زكي.. المنتج يرد!

بعد البدء في التجهيز لفيلم «3 شهور»، الذي يجمع أحمد السقا ومنى زكي، فوجئ فريق العمل بأزمة جديدة تسببت في وقف تصويره بشكل نهائي، بحسب مخرج الفيلم محمد سامي.

القصة بدأت عندما تم الاتفاق على مبلغ مالي معين؛ من أجل تصوير مشاهد الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما جعل فريق العمل يسافر؛ تمهيدًا لتصوير معظم المشاهد التي تجمع البطلين «منى والسقا»، لكنهم فوجئوا باختفاء المنتج، وعدم دفعه المبالغ التي سيتم الاستعانة بها من أجل التصوير، مما جعلهم يعودون إلى القاهرة، معلنين توقف العمل بشكل نهائي.

اقرئي أيضًا : حياة الدرديري تكشف حقيقة نقل توفيق عكاشة للمستشفى في ليلة زفافهما

من جانبه، رد المنتج إبراهيم إسحق، في تصريحات صحفية، بقوله إن الشركة لا دخل لها بما حدث، ولكن الشركة الأمريكية المنفذة للعمل في الولايات المتحدة هي التي لم تلتزم ببنود التعاقد، وقامت بزيادة الميزانية المتفق عليها بنسبة 100 بالمائة.

وأكد إسحق أن الشركة المنتجة «الريماس» مستمرة في تصوير الفيلم دون توقف، ومن المقرر الانتهاء منه قريبًا، ولا نية لتأجيل عرضه.

اقرئي أيضًا : دوللي شاهين مهددة بالحبس.. ماذا فعلت؟!

يذكر أن الفيلم يشهد أول تعاون بين أحمد السقا ومنى زكي بعد فترة توقف طويلة عن التعاون معًا، حيث شارك النجمان في بطولة عدد من الأفلام الناجحة، منها: «مافيا» و«تيمور وشفيقة» وغيرهما.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون