هكذا تبرزين جمالك من دون مكياج بحسب برجك

تؤثر الأبراج على الكثير من جوانب الحياة ومنها المظهر. وهكذا يمكن البرج أن يحدّد نقاط القوة التي تساعد المرأة على إبراز جمالها من دون مكياج.

 

الحمل

تتصفين بالتفاؤل والحيوية. وهذا ما ينعكس على وجهك إشراقاً وفي عيونك بريقاً جذاباً. كما أن هذا الطبع يضفي على خدودك اللون الزهري الأخاذ.

 

الثور

يبدي الكثيرون انجذابهم إليك لسبب لا يمكنهم تحديده. والحقيقة أنّك تتمتعين بسحر داخلي ينعكس على إطلالتك ويضفي عليها التميّز.

 

الجوزاء

تتمتعين بشخصية مزدوجة. فأنت تفضلين أحياناً أن تخلدي إلى الصمت والتأمل. لكنك تريدين أحياناً أن تعيشي أجواء صاخبة. وهذا التناقض يظهر غالباً من خلال عينيك اللتين تتمتعان بقدرة كبيرة على التعبير عن كل ما يجول في داخلك من مشاعر. ولهذا يبدو مظهرك فريداً وغير قابل للتقليد بواسطة الماكياج.  

 

السرطان

تبدين قاسية من الخارج. لكنّك في الحقيقة امرأة حساسة وعاطفية. وهذه الازدواجية هي ما تجعلك جذابة جداً بعيون الآخرين وإن كنت تفضلين ألا تزيّني ملامحك بأيّ نوع من الماكياج.

 

الأسد

يكمن سرّ جاذبيتك في شعرك. فهو مصدر سحرك وأنوثتك التي لا تضاهى. فإذا أردت أن تزدادي تألقاً من دون ماكياج طبقي عليه طرق العناية اللازمة.

 

 

العذراء

إذا كنت من برج العذراء، فهذا يكشف أنّك دقيقة جداً ومثالية وتهتمين بالتفاصيل. ولهذا تحاولين نحت ملامحك من خلال الاهتمام بحاجبيك وأسنانك ونقاء بشرتك.

 

الميزان

أنت صاحبة الشخصية الأكثر توازناً وهدوءًا في محيطك. وهذا ينعكس على وجهك نقاءًا وصفاءً وحيوية. ولهذا لا تحتاجين إلى تطبيق كريم الأساس أو أي مستحضر لإخفاء الشوائب.

 

العقرب

تحبين الاهتمام بأناقتك بكامل تفاصيلها. وهذا ما يلفت إليك كل الأنظار. ولهذا لا تحتاجين إلى استخدام مستحضرات الماكياج. فكل لوك تعتمدينه يضمن لك إبهار كل الأشخاص المحيطين بك.

 

القوس

إذا كنت من برج القوس، فأنت دائمة الانشغال. ولهذا لا تجدين الوقت الكافي لتطبيق الماكياج. لكن رغم ذلك تبدو بشرتك دائماً نقية وعيناك براقتين وشفتاك لامعتين. والسبب أنكّ تحرصين، رغم انشغالك، على النوم لعدد ساعات كاف.

 

الجدي

هل أنت من برج الجدي؟ إذاً أنت تتمتعين بوجه ممتلئ. وهذا ما يجعلك دائمة الحيوية والإشراق. ولهذا لا تحتاجين إلى اللجوء إلى البلاش أو بودرة الخدود من أجل إبراز حمرة وجنتيك.

 

الدلو

أنت متمردة لأنك من برج الدلو. ولهذا لا تحبين المألوف أو العادي. وهكذا تفضلين، على عكس الكثيرات، أن تتركي وجهك على طبيعته ومن دون أن تطبقي عليه مستحضرات الماكياج. كما أنّك لا تجدين حاجة إلى نحته بالكونتور.

 

 

الحوت

تحبين أداء كل الأعمال على أكمل وجه. ولهذا ترفضين أن يكون مظهرك غير مرتب. وهكذا تهتمين بتسريحة شعرك وبشكل حاجبيك. فهما سرّ تألقك. لكنك لا ترين غالباً أنّك تحتاجين إلى الماكياج.

 

  

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات