الصور الأولى لحفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

أقيم مساء أمس الاثنين حفل زفاف المذيع توفيق عكاشة والمذيعة حياة الدرديري وذلك بإحدى المراكب النيلية بالقاهرة بحضور عدد من أفراد العائلتين وفي غياب لمعظم الفنانين والإعلاميين في الوسط الفني، وكانت قد شاركت حياة الدرديري متابعيها عبر حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور التي التقطتها قبل حفل زفافها علي الإعلامي والبرلماني السابق توفيق عكاشة، والذي اقتصر على أقاربهم فقط.

ونشرت حياة مجموعة صور لها ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان الزفاف ووضعت مساحيق التجميل التي غيرت من ملامحها بشكل كبير.

 

حياة الدرديري بفستان الفرح

 

وكانت حياة الدرديري وتوفيق عكاشة فاجآ الجميع خلال الأيام الماضية بصورة تؤكد عقد قرانهما، بعد أن كان يؤكد توفيق عكاشة أن حياة بمثابة ابنته وكان يتمنى أن يتبناها.

من ناحية أخرى عاد توفيق عكاشة مؤخراً للشاشات من خلال برنامج جديد علي قناة الحياة، وحققت هذه الحلقات جدلاً كبيراً، وتسببت في سخرية الكثيرين كعادة جمهور توفيق عكاشة الذي دائماً ما يستخدم مقاطع حلقات عكاشة في التعليق على بعض الأحداث الآنية ولكن بشكل كوميدي، كما أعلن عكاشة أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لعودته إلى قناة الفراعين بمعرفة نجله الذي سيقوم بالإشراف علي كافة الأمور الخاصة بعودة بث القناة مجدداً.

اقرئي أيضًا : وداد حمدي.. خفيفة الظل التي ماتت بـ٣٥ طعنة

ومن المفترض أيضاً أن يتم الإعلان عن الإعلاميين الذين سيشاركون في الخريطة البرامجية للقناة ولكن بعد إنهاء أزمتها مع وزارة الاستثمار ومدينة الإنتاج الإعلامي.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير