السعودية تعرض الجزء الأخير من قبل هوليوود Mission Impossible

في محاولة جديدة لإسعاد الشعب السعودي، نجح القائمون على صناعة السينما في بالمملكة العربية السعودية، في التعاقد على طرح عدة أعمال سينمائية هامة من هوليود خلال شهر يوليو الجاري.

ومن المعروف عن الشعب السعودي حبه الكبير للأفلام الأمريكية ومتابعته لها بشكل كبير؛ لذلك سيتم عرض مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية خلال الشهر الجاري، وأحدها سيعرض بدور العرض السعودية قبل الولايات المتحدة الأمريكية نفسها وهو فيلم توم كروز Mission: Impossible – Fallout الذي يعتبر آخر أجزاء السلسلة الشهيرة حيث يعرض في هوليود يوم الـ27 بينما يعرض في السعودية قبلها بـ 24 ساعة أي في 26 يوليو، وسيكون هذا العرض بمثابة المفاجأة الكبرى للشعب السعودي.

اقرئي أيضًا : رسالة رانيا يوسف لطليقها بعد الانفصال.. كيف وصفت حياتها معه؟

وبجانب هذا العمل العالمي هناك فيلمان مهمان هما (Ocean's Eight 2018) الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ويعرض يوم 19 يوليو.

بينما العمل الثاني (Hotel Transylvania 3: Summer Vacation ) الذي ينتمي لنوعية الإنيميشن ويعرض قبلها 12 من يوليو حيث ينتظره الملايين على مستوى أنحاء العالم.

اقرئي أيضًا : مفاجأة.. دويتو يجمع مروان خوري بفنان العرب محمد عبده

وجاء هذا التطوير بعد افتتاح دور العرض السينمائية خلال شهر أبريل الماضي، ووعد وقتها صناع السينما بزيادة شاشات العرض للجمهور السعودي على فصل الصيف، وبالفعل أوفوا بهذا الوعد وقرروا أن تصل قاعات العرض إلى 3 قاعات، لعرض الكثير والكثير من الأعمال الفنية خلال موسم الصيف.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون