نجمات هوليوود وعمليات التجميل.. من الاكثر توفيقاً؟

من أكثر المواضيع التي تتخوّف النجمات، لا بل يرفضن الإفصاح عنها، هي عمليّات التجميل! فلا تظنّي سيّدتي أنّ جمالهنّ "ربّاني" فمبضع الجرّاح عمل جاهداً ليظهرن فائقات الجمال وأيقونات، قد تكونين إحدى النساء ممّن يرونهنّ كذلك، ولكن!

30 نجمة من بين الآلاف خضعن لعمليّات جراحيّة وتقنيّات الحقن التجميليّة، بعضها غيّرت ملامحنّ إلى الأفضل والأجمل، بينما البعض الآخر كانت نتائجها مخيّبة للآمال وشوهّت الكثير من ملامحنّ الطبيعيّة...


1.كاردي بي Cardi B

 


 

 

مغنيّة الراب التي تغير صوتها مؤخّراً بسبب عمليّات التجميل المتعدّدة التي خضعت لها، تعترف مجدّداً بعمليّة تكبير للثدي وحقن لتكبير حجم المؤخّرة.

2. غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow

تحبّذ المستحضرات العضويّة، إلّا أنّها خضعت لجلسات متعدّدة من الليزر، فهي مدخّنة شرهة وتدرك تماماً أنّها تسبّب لها التجاعيد. تخاف من مبضع الجرّاح وتعتقد بأنّها ستضطرّ للاستسلام له بعد الخمسين، لكّنها في الوقت نفسه ترفض حقن البوتوكس بعد تجربة فاشلة في السابق.

3.نيكول كيدمان Nicole Kidman

اختبرت نيكول كيدمان البوتوكس، ففقدت التحّكم بحركات وجهها، ما استدعى منها الانتظار لأشهر عديدة لتستعيد ملامح وجهها الطبيعيّة. العودة إلى هذه الحقن أمر شائك بالنسبة لها!

4.كريسي تيغن Chrissy Teigen

 


 

 

خضعت لعمليّة شفط للدهون تحت الإبطين وكانت ناجحة جدّاً. تقول: "لأنّني كسبت بعض الوزن مؤخّراً، أعتقد أنّني سأعود إليها من جديد ولم أندم عليها قط. كانت عمليّة سهلة وسمحت لي بارتداء قصّات فساتين كثيرة كنت أمتنع في السابق عن ارتدائها".

5.كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian

خضعت لعمليّة زرع لتكبير الثدي. لا يمكنها إخفاء ذلك، وبالتالي، فهي لا تخجل من الاعتراف بهذه العمليّة التجميليّة!

6.كايلي جينير Kylie Jenner

ليست ضدّ عمليّات التجميل، لكنّ خضوعها للتخدير مرّة واحدة خلال زيارة لها إلى طبيب الأسنان سبّب لها القيء، وكشفت على موقعها الخاصّ في اليوم التالي أنّها تقبل على جلسات حقن الملء باستمرار ولا تحتاج لذلك لحقنة التخدير. ليست ضدّ التغيير، وإنْ احتاج جسمها إلى بعض منه واللّجوء إلى مبضع الجرّاح، لن تتردّد في الاستسلام للفكرة.

7.إجي أزاليا Iggy Azalea

مغنية الراب Iggy Azalea تعترف بأنّها خضعت لعمليّة تكبير ورفع للثدي عام 2015.

8. جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson

 


 

 

لم تحبّذ حقن الملء التي تعتمد على حمض الهيالورونيك الطبيعيّة واختارت حقن الريستيلين عام 2006 التي منحتها شفاهاً غير طبيعيّة، ما اضطرّها للانتظار سنوات طويلة.. هي اليوم سعيدة بعودة شفافها الطبيعيّة!

9.أنجيلينا جولي Angelina Jolie

اعترفت أنجلينا جولي لإحدى المجلّات الأمريكيّة Op-ed أنّها خضعت في العام 2013 لعمليّة استئصال مزدوجة للثديين وإعادة تشكيلهما كإجراء وقائيّ من السرطان.

10كلي رولاند Kelly Rowland

كانت Kelly Rowland ترغب بشدّة في سنّ الـ18 بتكبير ثدييها، إلّا أنّ والدتها لم تسمح لها بذلك وكذلك والدة بيونسيه Beyoncé المقرّبة منها. عملت بالنصيحة، لكنّها بعد مرور 10 سنوات خضعت للعمليّة وهي اليوم تشعر بالكثيرمن التفاؤل والثقة.

11.ليندا إفانجليستا Linda Evangelista

 


 

 

تقول: "أنا من النجمات السبّاقات اللّاتي اعترفن بتجربة حقنة البوتوكس، وأذكر أنّ أمّي غضبت جدّاً بعد معرفتها بهذا الخبر. وعندما أخبرتها بأنّ جميع الزميلات يقبلن على حقنة البوتوكس، أجابتني: لا يعترفن بذلك على الملأ".

12.بروك شيلدز Brooke Shields

اعترفت عام 2010 أنّها اختبرت البوتوكس، لكنّها كانت تجربة مرعبة بالنسبة لها، وحاليّاً تفضّل جلسات الليزر التي تستهدف التجاعيد، لأنّها تنفر من مظهرها على البشرة.

13.كورتني لوف Courtney Love

خضعت لعمليّة تجميل الأنف عام 2014.

14. أنا فارس Anna Faris

 


 

 

الممثّلة الكوميديّة Anna Faris خضعت لحقن ملء الشفاه وعمليّة تكبير الثدي، إلّا أّنها مؤخّراً توقّفت عن جلسات تكبير الشفاه التي كانت تفعلها بكميّات قليلة لا يلحظها أحد بعد أن أخبرتها إحدى صديقاتها أنّ شفتيها تبدوان أكبر حجماً من المعتاد، لتتوقّف عن حقنهما نهائيّاً!

اطّلعي على الصور وتعرّفي على بقيّة عمليّات التجميل لـ30 نجمة من هوليوود اعترفن بخضوعهنّ لها...

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي