علاج بديل لعمليات تجميل الأنف

مع التقدّم والتحدّي الكبيرين في مجال ما بات يعرف بمصطلح "صناعة الجمال"، باتت جميع النساء يترّقبن كلّ جديد فيه ويخضعن لعمليّات وتقنيّات بالرغم من العيوب التي تخفيها.

لستِ بحاجة لهذه العمليّات الجراحيّة المرعبة وذات النتائج الشائكة كي تحظي بجمال يضاهي جمال النجمات، بل يمكنكِ اعتماد علاجات غير جراحيّة تعتمد على الحقن الدقيق والخبرة الطويلة لتجديد شباب ملامح الوجه، الرقبة والصدر. والجديد في عالم صناعة الجمال المتطوّر علاج حديث لإخفاء بعض عيوب الأنف وتعديل شكله بشكل فوريّ يعرف باسم Rhinoplasty Without Surgery أي تجميل الأنف غير الجراحيّ.

 



 

حقن الانف بالهيالورونيك

 

ما هي آليّته؟

تعتمد آليّة هذا العلاج على الحقن، حيث يقوم الطبيب المختصّ وبواسطة حمض الهيارونيك الموجود طبيعيّاً في الجسم والذي يحافظ على شباب البشرة بتعديل وتقويم الأنف من جميع الجهات وبشكل طبيعي وفوري، حيث يرفع طرف الأنف وبشكل دقيق بواسطة ملئه إلى الأعلى بشكل متقن، كما يمكن للطبيب المختصّ أيضاً أن يستهدف بهذه الحقنة عيوباً كثيرة للأنف، ومنها تعديل العظمة المعقوفة، تضييق الأنف العريض وملء الأنف الرفيع. تدوم جلسة العلاج الواحدة من حواليّ 25 دقيقة إلى نصف ساعة فقط وهي غير مزعجة كما تظهر نتائجها فوراً بعد الانتهاء من الحقن. ومن الجدير ذكره، نتائج هذه الجلسة تدوم لمدّة سنتين كاملتين، فحمض الهيالورونيك تماماً كذلك الموجود في أجسامنا يتلاشى تدريجيّاً مع التقدّم في السنّ الى أن تختفي كثافته تماماً، ما يستدعي الحاجة إلى معاودة الحقن من جديد.

 


 

جيجي حديد

 

عادة ما تستخدم هذه التقنيّة من قبل الأشخاص الذين يقبلون على الجراحة التجميليّة، إلّا أنّ غالبيّة الزبائن يسعدون بالنتائج الأوّلية للحقن ويصرفون النظر عن الجراحة التجميليّة التي تُتبع بمشاكل كثيرة، كالالتهاب، فترة النقاهة في المستشفى والتخدير، إضافة إلى التكلفة العالية للعمليّة الجراحيّة.

وعليه فإنّ تقنيّة علاج تجميل الأنف غير الجراحيّ يعدّ بديلاً متاحاً ومناسباً للعمليّات التجميليّة للأنف، لذا قبل العمليّة الجراحيّة، تأنّي في اتّخاذ القرار!

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي