بالصور وائل جسار يطرب جمهور "موازين" بأغنياته

أحيا النجم وائل جسار على مسرح النهضة أمس الثلاثاء الليلة الخامسة من ليالي مهرجان موازين الدولي في دورته الـ١٧ والمقامة حاليًا بالعاصمة المغربية الرباط وسط حضور جماهيري كبير.

جسار غنى أغلب أغنياته التي اشتهر بها ومنها «غريبة الناس» التي تفاعل معها الجمهور بشدة، بحسب بيان صحفي عن إدارة المهرجان، كما غنى أيضًا «مشيت خلاص» «خليني ذكرى» «مهما تقولوا» «إذا كنت بعذابي راضي» وغيرها من الأغنيات.

 

كما سبق وائل جسار فقرة غنائية للمطرب الفلسطيني أمير دندن خريج برنامج المسابقات آراب أيدول، الذي تألق بصوته القوي وحضوره وأغانيه.

يذكر أن المهرجان انطلق يوم الجمعة الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى 30 يونيو الجاري بحضور تشكيلة من نجوم الأغنية العربية والعالمية، منهم برونو مارس «الولايات المتحدة الأمريكية»، دي جي رقم 1 مارتن جاريكس «بريطانيا»، والثنائي الشهير ذو شينسموكرز «الولايات المتحدة الأمريكية»، والفنان المتميز جاميروكي «بريطانيا»، والمجموعة الأسطورية تكساس «بريطانيا»، والأسطورة لويس فونسي «بورتو ريكو»، وأيضًا نيسكا «فرنسا» ودامسو «جمهورية الكونغو الديمقراطية، بحسب ما جاء في البيان الصادر عن المهرجان الذي تعد هذه هي دورته السابعة عشرة.»

ومن النجوم العرب المشاركين في المهرجان هذا العام هبة طوجي «لبنان»، ولندن كومنوتي كوسبيل شوار «بريطانيا»، والأيقونة سعاد ماسي «الجزائر»، والسوبرانو ماجدة الرومي «لبنان»، وفرقة التانجو فيرناندو إيجوسكو أنسامبل «الأرجنتين»، وفنانة الفلامنكو ماريا توليدو «إسبانيا» ومطربة الأوبرا مروة ناجي «مصر».

اقرئي أيضًا : التعليق الأول لناصر القصبي على شائعة وفاته

إلى جانب كل من كاظم الساهر «العراق»، وملحم زين «لبنان»، والمطربة رويدا عطية «سوريا»، والمطربة بوسي «مصر»، والفنان محمد حماقي «مصر»، وأمير دندن «فلسطين»، ووائل جسار «لبنان»، والمطرب أحمد شيبة «مصر»، وصابر الرباعي «تونس»، ونانسي عجرم «لبنان»، وأحلام «الإمارات».

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات