صور قاعات أفراح بديكورات عصرية

تتجه صيحات الزفاف هذه الأيام نحو كل ما هو غير مألوف واعتيادي؛ حيث يفضل خبراء الديكور استبدال، ألوان وطبعات عصرية قد لا تخلو من الفن التشكيلي أحياناً بألوان الجدران والورود البيضاء أو الوردية.

جدران ملونة

تلعب الجدران دوراً كبيراً في التعبير عن ذوق العروسين، فمن خلالها سيتمكنان من اعتماد موضوع محدد وجعله العنوان المميز لحفلهم، وكما تشاهدين في الصور، فقد اختار خبراء ديكور Ghada Blanco طبعات مختلفة مستوحاة من الطبيعة والتي ارتكزت على اللونين الأخضر والأزرق، والتي اعتمدت أيضاً في أرضية القاعة الواسعة.



الأضواء

ولم يتقيد الخبراء بالألوان ذاتها للصالة، بل على العكس، فقد اختاروا أضواء بتدرجات اللون الأزرق القوي، ما خلق جواً مميزاً داخل قاعة الحفل.


المقاعد

اختيرت مقاعد القاعة شفافة ما تماشى بشكل سلس مع ألوان الديكور والأضواء المتعددة، بل كانت أفضل طريقة للحيلولة دون إخفاء أي جزء من هذه الرسومات.



السقف

زُيّن السقف بثريّات صغيرة معدنية مميزة في الشكل، مع عدد كبير من المصابيح الصغيرة في قاعة الحفل الرئيسية، فيما زينت بالنباتات الخضراء التي انسابت من السقف مباشرة في مدخل القاعة.

شاشة كبيرة

تعد هذه الشاشة من أحدث الصيحات المعتمدة في قاعات الأفراح، خاصة ذات المساحات الواسعة؛ حيث يتمكن الحضور من مشاهدة العروسين وبقية تفاصيل الاحتفال بكل وضوح.

الشموع وباقات الورود

وتعد الشموع المميزة مع باقات الورود بتصاميم مبتكرة، من أهم عناصر تزيين طاولات الحفلات العصرية والفاخرة، وفي هذه الصور، ستشاهدين طاولات شفافة بسطح عاكس كالمرآة ، ما أبرز جمالية باقات الورود.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور