فساتين زفاف الـHalter من أبرز صيحات 2019

على الرغم من أن الفستان الأول الذي ارتدته ميغان ماركل في يوم الزفاف هو التصميم الأساسي لهذا العرس الملكي، ولكن يبدو أن الفستان الثاني قد لاقى إعجاب كثير من النساء أكثر من الذي سبقه.

وبنظرة على الفستان الثاني من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney، نجده تميز بتصميم ناعم مع قصّة الـHalter الرائجة في فساتين زفاف ربيع وصيف 2019.

وهو التصميم الذي تكون فيه الياقة ملتفة حول العنق بدون أكمام، وغالبًا ما يكون بقماش انسيابي خفيف؛ ليجمع بين البساطة والرقي في نفس الوقت.

 

Cristina Ottaviano Spring 2019

 

ولتحاكي إطلالة ميغان ماركل، سنطلعك على أجمل موديلات فساتين زفاف Halter Neck قدمها المصممون في أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف 2019.

من أبرز الموديلات التي تميزت بالنعومة والأقرب لفستان ميغان ماركل هي فساتين زفاف Sébastien Luke، وTruly by Zac Posen.

كذلك ظهرت نفس الصيحة مع أقمشة شفّافة في منطقة الصدر مثل فساتين زفاف جيني باكهام Jenny Packham، جيمي معلوف Gemy Maalouf، Romanzo by Julie Vino.

وللمسة رومانسية مفعمة بالحيوية، اختاري التصميم المزين بالورود في منطقة الصدر، مثل فساتين زفاف Mira Zwillinger، Eddy K، وCristina Ottaviano.

 

Mira Zwillinger

 

ومن الموديلات المميزة وعصرية، فستان زفاف جاستن ألكسندر Justin Alexander، المكون من قطعتين منفصلتين؛ الفستان الأول بتصميم Strapless بسيط، وينسدل أعلاه القطعة الثانية بقصّة الـHalter التي تلتف حول الرقبة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف