بناطيل بالخصر العالي وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا لتزيدك طولاً

لاتزال البناطيل عالية الخصر متصدرة ساحة الموضة لاسيما الموديلات المزودة بحزام من نفس اللون والخامة، ومن إنستقرام الفاشينيستا المحجبات إليكِ طرق تنسيق هذة الصيحة مع الحجاب.

- تجرئي وأعتمدي بنطال أحمر مزدان بخطوط بيضاء على الجانبين، وأكملي إطلالتك بتيشيرت مطبع وسترة جينز بيضاء، أنتعلي حذاء رياضي أبيض، وأعتمري طرحة نيود فاتحة.

 


 

بنطال أحمر مزين بخطوط على الجانبين

 

- تألقي ببنطال واسع الأرجل بإحدى الألوان الباستيلية الهادئة، ونسقي معه قميص أبيض، ولتنقذي إطلالتك من المظهر الباهت أحملي حقيبة كتف صفراء بطريقة الـ Cross.

- اذا أردتي تزيين إطلالتك بحزام لشد الخصر، يفضل إنتقاءه بنفس لون البنطال حتى لا تقسمي مظهر قوامك وبالتالي تبدين أقصر مما أنتِ عليه.

- لإتباع أحدث إتجاهات الموضة، نسقي بنطال أسود عالي الخصر مع بليزر مزين بطبعة المربعات الرائجة، وأكملي هذا اللوك بتيشيرت أبيض، حقيبة كتف بيضاء، أحرصي أن تكون بحجم متوسط حتى لا تطغى على شكل جسمك صغير الحجم.

- بعض البناطيل واسعة الأرجل والأقرب لستايل التنورة، ستسمح لك بطي البلوزة بداخلها دون أن يضر ذلك بأسلوب حجابك، نسقيها مع بلوزة حرير لإطلالة ناعمة تلاءم الصباح والمساء.

- لا تترددي في التأنق بالبناطيل ذي التقليمات الرأسية والمزذانة بطبعات الورود الكبيرة، ولاءميها مع قميص وطرحة باللون الأبيض.

 


 

بنطال مخطط مطبع بالورود

 

- لإطلالة محتشمة أعتمدي صيحة البناطيل الواسعة المزودة بطبقة خلفية تخفي الأرداف ونسقيها مع بلوزة مزدانة بالكشاكش.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات