فساتين زفاف مي سليم بين الدراما والواقع

يبدو أن قصص الحب والزواج في السياق الدرامي يمكن أن تتحول إلى واقع، فبعدما رأينا النجمة الأردنية مي سليم في حفل زفافها على النجم وليد فوّاز في مسلسل الرحلة لشهر رمضان 2018، فاجأتنا بعقد قرانها الحقيقي على النجم نفسه، ولكن من دون إقامة حفل زفاف؛ حيث تم الزواج في أحد مكاتب توثيق الزفاف بمصر.

وكانت مي سليم قد تألقت في مسلسل الرحلة بفستان زفاف منفوش من توقيع مصممة الأزياء المصرية فيفيان معوض Vivian moawad.

 


 

زواج مي سليم ووليد فواز في مسلسل الرحلة 

 

ولم تكن هذه هي الإطلالة الأولى لمي بفستان الزفاف في الدراما؛ فارتدت أكثر من تصميم على مدار سنوات، مثل: إطلالتها بثوب العرس في مسلسل كيد الحموات عام 2014.

وفي مسلسل ولي العهد مع النجم حمادة هلال، ارتدت فستان زفاف أسطوريًا بقصّة Off Shoulder ومزين بتطريزات فاخرة من توقيع المصمم المصري هاني البحيري.

أيضاً ارتدت فستان زفاف Strapless مطرزًا في حفل زفافها على النجم مصطفى شعبان في مسلسل مزاج الخير، ونسقت معه طرحة تول طويلة.

أما في مسلسل حواري بوخاريست، ارتدت مي فستانًا بقصّة حورية البحر، مع أكمام شفّافة وتطريزات برّاقة، وذلك في حفل زفافها على النجم أمير كرارة.

 


 

مي سليم في حواري بوخاريست 

 

ومع النجم خالد سليم، اعتمدت مي سليم فستان زفاف بسيطًا بأكمام قصيرة وقبّة على هيئة حرف V وذلك خلال أحداث فيلم شكّة دبوس.

وفي فيلم الديلر، ظهرت مي سليم بفستان زفاف مطرز بفصوص برّاقة مع النجم أحمد السقّا.

وفي الأغاني المصورة، بدت مي سليم أشبه بعروس البحر بفستان زفاف مفعم بالحيوية خلال أغنية "سمعاه"، والذي تدور أحداثه على شاطئ البحر.

 


 

مي سليم في كليب سمعاه 

 

وفي الواقع، ارتدت مي فستان الزفاف مرّة واحدة، حينما تزوجت من رجل الأعمال المصري علي رفاعي، وتميز الفستان بتصميمه البسيط بالأكمام الطويلة.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير