سميرة سعيد: هذا ماتغير في شخصيتي بعد الخمسين!

تحت عنوان خواطر في العيد.. نشرت الفنانة سميرة سعيدة رسالة طويلة لمحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستقرام وكتبت سميرة قائلة: الذكاء منحة ربانية، ولكن هناك خبرات وملخصات من الصعب أن تحصل عليها إلا بمرور الزمن، بأن تسلك اختيارك للنهاية حتى تحصل على نتيجة ما، وتكتشف ما يناسبك وما لم يعد يليق بطاقتك، ولا حتى يتماشى مع تقديرك لذاتك.

وأضافت الديفا: «النتيجة السعيدة عن حق هي أن تكبر ولا تشعر بالندم على اختياراتك السابقة، اليوم وكل يوم أضع رأسي على الوسادة وأنا أشعر براحة الضمير والهدوء تجاه أغلب اختياراتي السابقة، حينما بدأت مشواري المهني وجدت نفسي أمام قواعد لو اتبعتها لأخذت «Short Cut» لكل شيء ولكني وضعت تقديري لذاتي أولوية» .

اقرئي أيضًا : أمير كرارة يتعرض لـ«علقة موت» أثناء تصوير «حرب كرموز»

واستأنفت حديثها قائلة: «عمري ما كنت نشيطة اجتماعياً أو وصولية أو تحكم المصالح معاييري في التعامل مع الناس.. ولَم أندم. لم أطمح للثراء ولَم أكن في حياتي مهووسة بالاكتناز، رغم أني كأي إنسان أسعد بكل رزق.. ولَم أندم. دائماً كان طموحي كبيراً بوصولي لمستويات عالمية، لكني اكتفيت بما ممكن تحقيقه في زمني، بعد الخمسين اكتشفت أن ما فعلته هو الصواب.. لم أعدل شيئاً في معاييري ولا قوانيني السرية، ولكني اكتشفت فقط أنه ليس عليّ بذل كل الجهد لأحظى برضا الجميع.. لا أحد أصلاً يحظى برضا الجميع، صرت أشعر أن الزمن أقصر، ووقتي غالي جداً ولا يجب تبذيره أو منحه إلا لمن يستحق» .

اقرئي أيضًا : آيتن عامر: هذه الفنانة ضربتني بالشبشب

وكانت سميرة سعيد قد نشرت مؤخراً فيديو كليب لها وهي تشجع فيه المنتخب المغربي في مشاركته بكأس العالم، ولاقت الأغنية نجاحاً كبيراً وتلقاها الجمهور المغربي بحفاوة شديدة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب